مدارس القلم تحتفي بالطلاب والفرق الرياضية المبرزة

الثورة / خالد النواري –
نظمت مدارس القلم الذهبي التربوية أمس بقصر الشباب بصنعاء الحفل التكريمي السنوي للمدرسين والطلاب وكذلك الفرقة الرياضية المبرزة في الفصل الدراسي الأول للموسم 2011 /2012م.
وفي الحفل التكريمي الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم وحضره الأخ أمين الغذيفي مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء وسلطان الحكيمي مدير مدارس القلم ¡ ألقيت عدد من الكلمات التي حثت النشء على مواصلة التحصيل العلمي والتسلح بالمعرفة والسباق من أجل تحقيق النجاح في مختلف المراحل الدراسية ¡ والحرص على تعميق حب الوطن لدى الطلاب وتنشئتهم التنشئة السليمة ونبذ كافة مفاهيم التطرف والارهاب والعمل على بث روح المحبة والإخاء والتسامح في المجتمع.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة ¡ حيث قدم فريق الإنشاد بمدارس القلم أنشودة ترحيبية ¡ كما قدم فريق الجمباز بالمدرسة لوحة استعراضية بقيادة الكابتن دارس الزبيدي ¡ بالإضافة إلى مسرحية هادفة بعنوان (اليد الواحدة ما تصفق) والتي هدفت إلى أهمية تكاتف البيت والمدرسة في تنشئة الطلاب والتي شاركت فيها الممثلة اليمنية مروى الخالد.
وخلال الحفل تم تكريم فرق مدارس القلم الرياضية المبرزة التي حققت نتائج متقدمة في البطولة المدرسية بمنطقة بني الحارث وهي فرق كرة القدم والشطرنج والكرة الطائرة والتي حققت المركز الأولى على مستوى مديرية بني الحارث ¡ وكذلك فريق العروض الخارجية الذي حقق المركز الثالث في مسابقة التعليم الأساسي.
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول وعددهم 460 طالبا◌ٍ وطالبة ¡ كما تم تكريم المدرسين المبرزين وعددهم 20 مدرسا◌ٍ ومدرسة.

قد يعجبك ايضا