اتحاد الطائرة.. محسن صالح.. عادل الوادي.. تنافس مثير


الثورة/ نايف الكلدي –
أقل من شهر يفصلنا عن الانتخابات الرياضية للاتحادات التي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 15 يونيو وحتى يوليو القادم.
وخلال ما تبقى من الزمن فهناك جهود حثيثة للتربيطات وخطب ود الجمعيات العمومية للحصول على أصواتها للفوز في مجال إدارة الاتحادات الرياضية للفترة المقبلة.
نتمنى أن تكون الجمعيات العمومية حريصة على اختيار والدفع بأفضل العناصر التي تخدم الألعاب الرياضية وتعمل على تطويرها والارتقاء بها نحو الأفضل.
ومن خلال اقترابنا من مواقع الأحداث في الاتحادات لا نتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة في مجالس إدارة الاتحادات الرياضية لمعظم الألعاب.
ففي الاتحاد العام للكرة الطائرة تكاد تكون المنافسة محصورة بين الأخوين محسن أحمد صالح الرئيس الحالي للاتحاد والرئيس السابق الأخ عادل وادي الذي ترأس الاتحاد لقرابة عشر سنوات قبل فوز الأخ محسن صالح في انتخابات 2005م ولم تظهر كوادر أخرى حتى الآن تعتزم المنافسة على منصب الرئيس غيرهما ولكن قد ربما يضطر منافسون آخرون في الفترة المقبلة وإذا لم ينو أحد الترشح لمنصب الرئيس خلال الأيام القادمة فستبقى المنافسة محصورة بين الاثنين محسن أحمد صالح وعادل وادي وأتوقع منافسة قوية ومثيرة على مقاعد عضوية مجلس الإدارة التي تنص اللائحة على أحد عشر عضوا بدلا من تسعة أعضاء في الانتخابات الماضية والذي بموجبه إجراء التعديل للائحة الانتخابات الرياضية الجديدة.
وتواصلا لتسليط الأضواء على التحضيرات الجارية لخوض المعترك الانتخابي للاتحادات الرياضية نسلط اليوم الأضواء على الاتحاد العام للكرة الطائرة.
محسن صالح: نعول على الجمعية العمومية الاختيار الأفضل
الأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة قال أنا سأرشح نفسي لرئاسة الاتحاد العام للعبة لفترة قادمة أنا ابن اللعبة وأشعر أنني قادر على العطاء وخدمة اللعبة خلال السنوات القادمة.
وأضاف قائلا: أنا لدي برنامج انتخابي يتضمن العديد من النقاط الهامة منها:
إنشاء مدارس تخصصية للكرة الطائرة في خمس محافظات سيتم من خلالها إعداد وتأهيل النجوم وتوزيعهم على الأندية بالتعاقد مقابل المال الذي سيساعد اللاعبين في حياتهم المعيشية.
وزيادة الاهتمام والرعاية لمراكز تأهيل الكرة الطائرة وتوسيع المشاركات الخارجية للطائرة الشاطئية والصالات من خلال المشاركات في البطولات الآسيوية والأولمبية بالنسبة للشاطئية.
والاهتمام بإقامة بطولات البراعم والنشء والمهرجانات الرياضية واليوم الطائري والمسابقات في إطار المحافظات والاهتمام بالطائرة المدرسية من خلال التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والاهتمام بالحكام وإيصال عدد كبير للشارة الدولية واعتماد التأهيل العالي للمدربين للدرجات العليا واستضافة البطولات العربية للشباب والناشئين في الصالات الشاطئية والحصول على رواتب شهرية للاعبي المنتخبات الأول والناشئين للشواطئ.
ونوه قائلا: الانتخابات القادمة تعتبر محطة هامة للوقوف والتقييم والنقاش والانطلاق لمرحلة ممتازة ترتقي باللعبة إلى مستوى أفضل ونعلق آمالنا على الجمعية العمومية لاختيار الأفضل لأنها تدرك ما قدمناه للعبة خلال السنوات الماضية من 2005م حتى الآن.
عادل وادي سوف أترشح لرئاسة الاتحاد ولدي برنامج لتطوير المنتخبات
والأخ عادل وادي أكد ترشحه لرئاسة الاتحاد العام للكرة الطائرة وقال أنا ترأست الاتحاد العام للكرة الطائرة من 1996م إلى 2005م يعني قرابة عشر سنوات وسوف أترشح لقيادة اللعبة نظرا لحبي للعبة وخدمتها وتطويرها وأنا تواصلت مع إدارة نادي وحدة عدن لطلب الترشح لرئاسة الاتحاد في الانتخابات القادمة وعند وصول ترشيحي سأكون قد وضعت قدمي في أول سلم المنافسة.
وأضاف الوادي قائلا: أنا لدي برنامج انتخابي يتركز شكل عام على تطوير اللعبة وبشكل خاص على تطوير المنتخبات الوطنية لأن هناك ثغرات في إعداد فرق المنتخبات الوطنية وفي الحقيقة العمل في الاتحاد السابق جيد لكن هناك بعض القصور الذي ظهر في الفترة الأخيرة للمنتخبات وسنعمل على معالجته.
ونوه بأنه سيضع برنامجه على الجمعية العمومية للعبة وهي لها الحق في اختيار من تراه مناسباٍ لخدمة اللعبة في اليمن.
وأشار قائلا: أنا علاقاتي ممتازة مع الجميع ونتمنى أن تكون المنافسة شريفة في الحملات الانتخابية للمرشحين تهدف إلى تطوير اللعبة في اليمن وبعيدة عن الإساءة والتجريح.
اللداني: تراجعت عن الترشيح للرئاسة
وقال الكابتن عادل اللداني اللاعب الدولي السابق في لعبة للكرة الطائرة كنت عازماٍ على الترشح للرئاسة للاتحاد في الانتخابات القادمة ولكن تراجعت عن الترشح وفضلت أن ندعم الأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد السابق لأنه الأنسب لقيادة اللعبة خلال المرحلة القادمة نظرا لما حققه من إنجازات للعبة خلال السنوات الماضية ولهذا أنا أنسحب من الترشح لصالح الأخ محسن أحمد صالح لأنه الأكفأ لقيادة الاتحاد للفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا