اليمنية تكرم عددا كبيرا من موظفيها المبرزين


الثورة/ عبدالباسط النوعة –
العلواني: تكاتف الجميع مطلوب لتحسين ظروف الشركة ورفع مستواها..

في إطار احتفالات بلادنا بالعيد الـ22 للجمهورية اليمنية وبمناسبة عيد العمال العالمي نظمت شركة الخطوط الجوية اليمنية حفل تكريم لعدد كبير من موظفي وعمال الشركة¡ وفي الحفل ألقى الكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كلمة أوضح فيها أن الهدف من هذا التكريم الذي أضحى تقليدا سنويا هو التأكيد على أن النجاح لا يصنعه فرد أو جماعة بعينها وإنما يصنعه فريق متكامل يعمل برؤى تكاملية موحدة وهذا ما غير شركتنا عن سائر الشركات المنافسة حول العالم وهو أيضا تعميق للعلاقة بين قيادات الشركة وموظفيها.
وقال العلواني إن شركة الخطوط اليمنية كان وضعها سيئ بداية العام الجاري حتى أن هناك طائرات كانت مهددة بسحبها والتأمين كذلك كان سيتم سحبه ومع أن أوضاعنا تحسنت إلا أننا لا زلنا نعاني ونعيش أوضاعا طارئة وكذلك نعاني من نقص في السيولة فالشركة تحتاج يوميا قيمة وقود 30 مليون ريال ونحن نتفهم ظروف الناس الموظفين وظروف البلد بشكل عام¡ ونسعى إلى تحسين ظروف الموظفين ولن يتأتى ذلك إلاø بتعاون كافة الموظفين ومكاتبنا مفتوحة لأي إصلاح .
ودعا العلواني كافة منتسبي الشركة إلى التعاون وبذل الجهود لإخراج الشركة من وضعها الحالي وجعلها تصل إلى المركز الذي تستحق في صدارة شركات الطيران¡ فوضع الشركة الآن ليس بالوردي وليس بالأسود وبتعاون الجميع سنجعله ورديا..
كما ألقيت كلمة من قبل الأخ حسين محمد حمزة مدير الموارد البشرية بالشركة قال فيها إن هذا التكريم السنوي يعكس مدى حرص الشركة على تشجيع كل الجهود المخلصة وتثمينا منها للإبداع والعطاء.
كلمة نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية ألقتها الأخت أروى هادي قالت فيها إن هذا التكريم يعمل على رفع معنويات ومستويات أداء الموظفين ككل.
تصوير/ فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا