اليوم اجتماع مندوبي ثانية القدم

الثورة / خالد النواري –
يعقد اليوم بمقر الاتحاد العام لكرة القدم الاجتماع الموسع لمندوبي أندية الدرجة الثانية وكذلك فروع الاتحاد بالمحافظات والمخصص لمناقشة التحضيرات الجارية لانطلاق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الكروي 2011 /2012م.
وكان اتحاد كرة القدم قد وجه الدعوة لمندوبي أندية الثانية وفروع الاتحاد بالمحافظات لحضور الاجتماع اليوم على أن يحمل المندوب أصل التكليف الرسمي والمع◌ْمد بختم النادي أو الفرع .. وبحيث تتحمل الأندية والفروع تكاليف حضور مندوبيها.
ويقام دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بمشاركة (20) فريقا◌ٍ يتم تقسيمها الى مجموعتين بحيث تضم كل مجموعه (10) فرق ¡ وتلعب كل مجموعة على حدة بنظام الدوري من ذهاب وإياب ليتأهل فريقان من كل مجموعة مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى ¡ فيما يهبط من الدرجة الثانية الثلاثة الفرق الأخيرة من كل مجموعه وذلك إلى دوري الدرجة الثالثة. وتصعد إلى الدرجة الثانية ست فرق على ضوء منافسات تجمعات أبطال المحافظات (نهائيات الدرجة الثالثة).
وكانت فرق (وحدة عدن والطليعة والشعلة ونجم سبأ) قد تأهلت الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى ¡ فيما هبطت من دوري الدرجة الأولى إلى دوري الدرجة الثانية فرق (وحدة صنعاء والصقر وحسان والرشيد).
وتأهلت من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الثانية ست فرق هي (الشرطة ¡ فتح ذمار ¡ شباب سيئون ¡ تضامن المكلا ¡ النصر عدن ¡ 14أكتوبر شبوة.
وفيما يلي قائمة الفرق التي ستخوض هذا الموسم منافسات دوري الدرجة الثانية وعددها (20) فريقا◌ٍ وعلى النحو التالي :
وحدة صنعاء ¡ الصقر ¡ حسان ¡ الرشيد ¡ خنفر ¡ 22مايو ¡ شمسان ¡ أهلي الحديدة ¡ سلام الغرفة ¡ اليرموك ¡ شباب الجيل ¡ تضامن شبوة ¡ نصر الضالع ¡ سيئون¡ الشرطة ¡ فتح ذمار ¡ شباب سيئون ¡ تضامن المكلا ¡ النصر عدن ¡ 14أكتوبر شبوة.

قد يعجبك ايضا