اطلع على سير العمل بشركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج



وزير النفط: ثروة اليمن من النفط والغاز سيحميها الشعب ويضمن استخدامها

صنعاء/سبأ
قام وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله أمس بزيارة إلى مقر شركة صافر لعلميات الاستكشاف والانتاج بصنعاء اطلع خلالها على سير العمل في الشركة.
وترأس وزير النفط والمعادن اجتماعا◌ٍ لقيادة شركة صافر قدم خلالها مدير عام الشركة محمد حسين الحاج ملخص بالاعمال التي تقوم بها الشركة والمعوقات التي تواجهها خاصة في الجوانب الامنية والتي تؤثر على سير عمل الشركة في انتاج النفط خصوصا ما يتعرض له أنبوب النفط صافر- رأس عيسى من اعتداءات متكررة من الخارجين عن النظام والقانون والذي يؤثر على الاقتصاد الوطني.
واطلع الوزير على الاعمال التي تقوم بها شركة صافر خصوصا وأن هناك أعمالا◌ٍ كبيرة تنجزها في إنتاج الغاز الطبيعي وإنتاج النفط والغاز المنزلي¡ بالاضافة إلى الأعمال والأنشطة تقوم بها الشركة باستثمارات كبيرة.
كما استمع وزير النفط والمعادن من قيادة شركة عن توجهاتها القادمة في البحث عن مشاركات لكل تدخل في القطاعات البحرية.
وأكدت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج عن رغبتها في زيادة الاستثمار في قطاعي 18 و20 .
وعبر الوزير هشام شرف عن اعجابه بمستوى عمل الشركة والدور الذي تقوم به في تأمين انتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والغاز البترولي المسال وتزويد المحطة الكهربائية الغازية بالغاز.
وأكد وزير النفط والمعادن أن الدولة والشعب من خلفها بكل قطاعاته لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الخارجين عن النظام والقانون الذين يقومون بالاعتداءات على المنشآت النفطية في اليمن التي هي أساسا ملك الشعب وأهم روافد التنمية سواء في مناطق الأنتاج أو البلد بشكل عام..لافتا إلى أن ثروة الشعب من النفط والغاز سيحميها الشعب ويضمن استخدامها.

قد يعجبك ايضا