صندوق الادخار بالداخلية يقر صرف الاستحقاقات المدخرة خلال الشهر القادم


صنعاء/سبأ
أقرت اللجنة المكلفة بتصفية صندوق الادخار بوزارة الداخلية في اجتماعها أمس برئاسة وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية اللواء محمد علي الزلب صرف الاستحقاقات المالية التي تم استقطاعها على منتسبي الوزارة خلال الفترة الممتدة من أكتوبر 2007م حتى نهاية العام 2010م مضافا◌ٍ إليها نسبة الأرباح لكل المشتركين في بند الادخار دون استثناء وبحسب مدة الخصم لكل مشترك.
وأقرت اللجنة صرف هذه المبالغ بواسطة مكاتب البريد وفي عموم محافظات الجمهورية والتي ستشمل كافة المشتركين من ضباط وإفراد من منتسبي وزارة الداخلية والتي ستتم بواسطة شبكة آلية حديثة ومتطورة في عمليات الصرف المالي وتشمل كافة مكاتب ومراكز البريد التابعة للهيئة العامة للبريد في كافة المحافظات والمديريات¡ بالإضافة إلى مراجعة كشوفات الاستحقاقات بحسب نسبة الاستقطاع وفترة الاشتراك.
كما أكدت اللجنة على أنها ستبدأ في صرف هذه المستحقات خلال شهر يونيو القادم وعلى أن لا يتزامن مع صرف المرتبات تلاشيا للإشكاليات المالية.
وفي نهاية الاجتماع أوضحت اللجنة أنها ستقوم بالمتابعة المستمرة للهيئة العامة للبريد حتى تنتهي عملية الصرف لكافة مشتركي الادخار في وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا