وزير الشباب يكرم 75 طالبا◌ٍ وطالبة من حملة دبلوم الحاسوب واللغة الانجليزية

الحديدة/ يحيى كرد –
أكد وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني على أهمية الاستثمار في مجال الشباب من خلال الاهتمام بهم وتأهيلهم وتدريبهم وتنمية مهاراتهم العلمية وصقل مواهبهم في جميع المجالات العلمية والمهنية والحرفية من منطلق أن الشباب هم ثروة البلاد التي لا تنضب¡ كون الشباب هم الوحيدون القادرون على بناء الوطن والنهوض به إلى مصاف الدول المتقدمة وخلال فترة وجيزة.
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم 75 طالبا◌ٍ وطالبة من حملة الدبلوم في مجال الحاسوب واللغة الإنجليزية بمناسبة تخرجهم من مركز التدريب والتأهيل بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة .. مشيرا◌ٍ إلى أن الوزارة ستعمل على تحويل المراكز الصيفية هذا العام إلى مراكز تدريب وتأهيل طوال العام وستقدم لها كل أوجه الدعم من تأهيل وتدريب الشباب في كافة المحافظات وفي جميع المجالات العلمية والمهنية والثقافية والرياضية والفنية.
وأكد الإرياني على أن الوزارة ستعمل بالتعاون مع محافظة الحديدة على سرعة ترميم ملعب العلفي وإنشاء استاد رياضي جديد بالمحافظة بمايسهم في تطوير وإبراز كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية وصقل الشباب والموهوبين في المجال الرياضي والثقافي.
من جانبه أشاد محافظ محافظة الحديدة المهندس أكرم عطية بالطلاب والطالبات والخريجين من حملة الدبلومات في مجال الحاسوب واللغة الإنجليزية والذي يأتي الاحتفال بتخرجهم في ظل أفراح بلادنا بعيد الوحدة الوطنية الخالدة التي ناضل الشعب اليمني طويلا من أجل تحقيقها والمحافظة عليها.. مشيرا◌ٍ إلى أن الشباب هم عماد ومستقبل هذه البلاد ويجب إيلاؤهم كل الاهتمام والراعاية من خلال العلم والمعرفة .. مؤكدا◌ٍ أن محافظة الحديدة ترفد خزينة الدولة بالموارد المالية الكبيرة بينما هي تفتقر إلى ابسط الامكانيات والمشاريع الخدمية المتعلقة بحياة الناس والشباب بالمحافظة.
وكان نبيل الحبيشي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة قد استعرض في كلمته الترحيبية إمكانيات وتجهيزات مركز تدريب وتأهيل الشباب بمكتب الشباب ومراحل التأهيل والتدريب التي يحصل عليها الطلاب في مختلف التخصصات.
وناقش الوزير والمحافظ عددا◌ٍ من القضايا الرياضية الخاصة بالمحافظة والتي كان من أهمها استكمال الصالة المغلقة وإعادة تأهيل ملعب العلفي واستكمال الاستاد الرياضي.

قد يعجبك ايضا