الثورة نت /..
بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق مبارك المشن الزايدي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناجي صالح القحطني الجهمي، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد الزايدي في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد فايز، ومطلق، وأحمد، وإخوان الفقيد وقبيلة جهم خاصة وقبائل خولان عامة بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرفة وإسهاماته في المجال العسكري والاجتماعي والحشد ورفد الجبهات.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأسرته في هذا المصاب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.
