حزب الحق يدين الصمت الدولي تجاه خرق العدوان السعودي للهدنة الإنسانية

دان حزب الحق الصمت الدولي المشين تجاه خرق العدوان السعودي للهدنة الانسانية التي دعت لها الامم المتحدة للخمسة الايام الاخيرة من شهر رمضان الفضيل.
ودعت الأمانة العامة لحزب الحق في بيان لها اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه الامم المتحدة ومجلس الامن الى الاعلان عن موقف تجاه غطرسة نظام ال سعود الذي يستمر منذ اكثر من ١٠٧ ايام في ضرب البنية التحتية اليمنية وقتل المدنيين العزل.
وأكد البيان إن عدم التزام العدوان السعودي بالهدنة المعلنة من الامم المتحدة يؤكد امعان هذا النظام في الاجرام بحق اليمنيين وعدم الانصياع لدعوات العالم بالتخفيف من معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض لحصار خانق الى جانب العدوان الغاشم.
واعتبرت الامانة العامة للحزب في بيانها ان هذه الممارسات للعدو السعودي تضرب عرض الحائط بكل الدعوات بما فيها دعوات هادي الفار بالرياض الذي تناقلت عنه بعض وسائل الاعلام رسالة للامين العام للأمم المتحدة بهذا الشأن بما لايدع مجالا للشك بان العدوان يستهدف كل اليمن وأبنائه.
وأكد البيان ان الوقف الكامل لإطلاق النار هو ما يجب ان تسعى اليه اي جهود دولية وان ذلك ينبغي ان يكون من أولوياتها سيما والتقارير تؤكد ان هذا العدوان يصب في مصلحة القاعدة وداعش وتوسعهما في المنطقة.
ودعا البيان الجيش واللجان الشعبية .. سائلا المولى عز وجل ان يؤيد الشعب اليمني الصامد بالنصر والثبات والهزيمة والعار للمعتدين.
سبأ

قد يعجبك ايضا