تشييع شهداء العدوان السعودي من أسرة المواطن الأكوع

شيع بصنعاء اليوم شهداء مجزرة العدوان السعودي الذي استهدف منطقة بيت معياد بمديرية السبعين أمانة العاصمة وعددهم ثمانية شهداء من أسرة المواطن أحمد علي الأكوع بينهم نساء وأطفال.
وفي مراسم التشييع عبر المشيعون عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين للمجازر البشعة التي يرتكبها العدو السعودي الهمجي بحق أبناء الشعب اليمني في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية دون وجه حق.
وأشاروا إلى أن إفلاس العدوان السعودي الغاشم وحقده على اليمن وصل إلى حد استهداف المدنيين الأبرياء وضرب منازلهم وممتلكاتهم .. لافتين إلى أن ما يحدث من قتل جماعي في مختلف محافظات الجمهورية من قبل العدوان السعودي دليل على انتهاك السعودية الصارخ للقواعد والمبادئ الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني الذي يجرم ويحرم تلك الأعمال والأفعال الإجرامية وتعتبرها من الجرائم التي يجب أن يحاسب ويعاقب مرتكبيها.
وطالب المشيعون الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية بتحمل مسؤوليتها إزاء ما الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني والعمل على إيقاف هذا العدوان البربري الذي استهدف قتل الأبرياء من الأطفال والنساء والمدنيين ودمر البنية التحتية المدنية والعسكرية.
وقد ووري جثامين الشهداء الأبرار إلى مقبرة بيت معياد بعد الصلاة عليهم في الجامع القديم لمنطقة بيت معياد بحضور أهالي وأقارب وأصدقاء الشهداء جمع غفير من المواطنين.

سبأ

قد يعجبك ايضا