جرحى في قصف للعدوان على تعز وإب

أصيب عدد من المواطنين بمحافظة تعز جراء قصف طيران العدوان السعودي اليوم على عدد من مناطق المحافظة .
وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز أن الطيران السعودي شن غارات جوية على مبنى مستشفى الجذام الجديد بمدينة النور ما أدى إلى أضرار كبيرة بالمبنى وإتلاف مخازن الأدوية.. مبينا أن شدة الانفجارات ألحقت أضرارا بمستشفى الأمراض النفسية المجاور وإصابة عدد من النزلاء .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف عدد من منازل المواطنين بمنطقة الهشمة بمديرية التعزية ما أدى إلى تدميرها وإصابة عدد من المواطنين .
إلى ذلك تعرضت مدينة النادرة بمحافظة إب اليوم لغارات جوية من قبل العدوان السعودي الغاشم والظالم والذى يواصل اعتداءاته الهمجية والمتخبطة على بلادنا.
وقال مصدر امني مسؤول بالمحافظة لوكالة الانباء اليمنية سبأ ان طيران العدوان السعوي اطلق ثلاثة صواريخ جو ارض على تبت الشريف بمركز مديرية النادرة مما اسفر عن اصابة شخصين بإصابات متوسطة بالإضافة الى اضرار مادية خفيفة في المباني وممتلكات المواطنين الواقعة في هذه المنطقة.
ونفذ العدوان السعودي الغاشم اكثر من 120طلعة جوية على مناطق مختلفة بمحافظة إب منذ بداية العدوان اسفر عنها استشهاد اكثر من 100 شخص واصابة اكثر من 250 بإصابات مختلفة بينهم اطفال ونساء منذ بدء العدوان على بلادنا وحتى اليوم.
بالتصرف عن سبأ

قد يعجبك ايضا