إصابة خمسة أشخاص بينهم أطفال في غارة للعدوان على دمت

ا

قام طيران العدو السعودي الغاشم اليوم باستهداف دار الحسن التاريخي بمدينة دمت السياحية بغارة جوية ادت الى اصاب خمسة اشخاص بينهم ثلاثة اطفال بجروح بعضهم خطيرة نتيجة هذا العمل الجبان.

 

وقال مصدر امني بمديرية دمت لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” ان العدوان السعودي على هذه الدار التي تعتبر من المعالم التاريخية بمدينة دمت قد اسفر عن تهدم الجانب الشرقي من المبنى كليا نتيجة العدوان .

 

واضاف ان احد الجرحى في هذه الغارة طفل كان يرعى الاغنام اصيب بجروح بالغة اضافه الى نفاق عشرة روس من القطيع التي كان يرعاها في هذه المنطقة وقت تنفيذ العدوان بالإضافة الى الطفلين الاخرين الذين كانا ايضا يلعبان فى نفس المنطقة واثنين من المواطنين المارين جوار الدار.

 

ولفت المصدر الى انه كان يتواجد بالدار حارسين نجيا ولم يصابا باي اذى من هذا العدوان حيث كانا يسكنان في الجزء الغربي للدار الذى لم يطاله هذا العمل الاجرامي والوحشي .

 

وتسببت الغارة الجوية على الدار في احداث اضرار مادية تمثلت في تهشم زجاج نوافذ المباني المجاورة واحد الفنادق السياحية كما تسببت في بث الرعب بين اوساط المواطنين في المدينة خصوصا بين الاطفال والنساء والزائرين لهذه المدينة التي تشتهر بمياهها الكبريتية التي يقصدها الكثير بغرض الاستجمام والعلاج الطبيعي .

 

سبأ

قد يعجبك ايضا