مناقشة لتسيير مشروع المشاركة المجتمعية والحكم الرشيد بمديرية سيئون

ناقشت لجنة التسيير لمشروع المشاركة المجتمعية والحكم الرشيد بمديرية سيئون محافظة حضرموت برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين با مخرمة خطة عمل المشروع للفترة القادمة .
واستعرض الاجتماع تقرير الأنشطة المنفذة في إطار المشروع خلال الفصل الأول من العام الحالي 2015م والذي تضمن ما تم تنفيذه في مجال التدريب والتأهيل لرفع قدرات المنتسبين لعدد من منظمات المجتمع المدني وكذلك اعضاء المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية المعنية بالمديرية في مجال المناصرة والدور المناط بالمستفيدين لمناصرة القضايا التي ترتبط بحياة المواطن اليومية وسبل الدفع بها في عمل تشاركي يحقق الغايات المنشودة في ضمان ترجمة المشاركة المجتمعية والحكم الرشيد على أرض الواقع العملي .
وأكد الاجتماع ضرورة زيادة التنسيق بين المجلس المحلي ومجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت من اجل الدفع بوتيرة العمل لأنشطة خطة الفصل الثاني من العام الحالي 2015م .
كما أكد ضرورة استمرار اشراك المرأة في أنشطة المشروع القادمة المدرجة في خطة أنشطة المشروع الى جانب الانشطة الخاصة بالشباب باعتبارهما شريكين أساسيين تركز انشطة المشروع على تفعيل دورهما في مختلف الاعمال التنموية بالمديرية .
سبأ
قد يعجبك ايضا