وقفة احتجاجية بريمة تندد بالعدوان السعودي على اليمن

 نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة ونقابتي المهن التعليمية والتربوية والنقابة الوطنية للتعليم العام اليوم وقفة احتجاجية استنكارا وتنديدا بالعدوان السعودي الغاشم على اليمن والذي يستهدف كل مقدرات الشعب وتدمير البني التحتية و كذا قتل المدنيين الأبرياء.
ودعا المشاركون في الوقفة كافة أبناء اليمن إلى الاصطفاف الوطني وتعزيز اللحمة الوطنية لمواجهة عدوان التحالف السعودي والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن والرجال الشرفاء في صد هذا العدوان .
وطالب المحتجون من موظفي مكتب التربية والتعليم ونقابتي المهن التعليمية والوطنية والنقابة الوطنية للتعليم العام وكذا من مختلف الفعاليات السياسية والمحلية بالمحافظة طالبو تحالف العدوان السعودي إلى إيقاف الاعتداء على ممتلكات الشعب اليمني العامة والخاصة وعدم التدخل في الشأن الداخلي ودفع كافة القوى السياسية إلى حوار وطني يجنب اليمن والمنطقة مخاطر الانزلاق إلى العنف والفوضى.
وأكد بيان المحتجون رفضهم لهذا العدوان الذي يؤثر سلبا على حياة أبناء اليمن ومعيشتهم .. مناشدا المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان والمنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان وحقوق الأطفال باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الشعب اليمني من هذا العدوان الظالم .
سبأ
قد يعجبك ايضا