الحديدة: مناقشة الاوضاع التموينة وعدم التلاعب بالأسعار

ناقش الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة محافظ المحافظة العميد حسن احمد هيج وضم الغرفة التجارية والصناعية ورجال الاعمال ومكتب الصناعة والتجارية والبنك المركزي والبنوك التجارية بالمحافظة الأنشطة التجارية والصناعية والاوضاع التموينية بالمحافظة وكيفية استمرار توفير المواد الغذائية في الأسواق بهدف تلبية احتياجات المواطنين من المواد وعدم التلاعب بأسعارها في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا.
وأكد المحافظ في الاجتماع على أهمية استمرار الحركة التجارية والصناعية بالمحافظة من اجل توفير كافة احتياجات المواطنين من المواد الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية وغيرها. مشددا على أهمية التنسيق والتعاون والتنسيق بين الغرفة التجارية ورجال الاعمال والبنك المركزي والبنوك التجارية والأخرى بالمحافظة وذلك لاستمرار عملية الحركة التجارية والملاحية. مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستقدم كل التسهيلات والدعم لاستمرار الأنشطة التجارية والصناعية حتى يستطيع المواطنين الحصول على المواد الغذائية بصورة والمشتقات النفطية والغاز المنزلي بشكل بطبيعي.
من جانبهم استعرض رجال الاعمال والبنوك التجارية العديد من الصعوبات والعراقيل التي تواجههم ومنها التواصل مع البنوك التجارية الخارجية نتيجة الحرب التي تتعرض لها بلادنا. مشيرين الى ان هناك العديد من الجهود تبذل حاليا للتغلب على هذه الصعوبات العراقيل بعد التنسيق مع البنك المركزي والبنوك التجارية بالمحافظة ومقراتها الرئيسية بصنعاء.

قد يعجبك ايضا