مناقشة تفعيل العلاقات التجارية بين اليمن ومصر

ناقش مدير عام اتحاد الغرف الصناعية والتجارية محمد قفلة مع السفير المصري الدكتور يوسف أحمد الشرقاوي أمس بصنعاء إمكانية تفعيل العلاقات التجارية بين البلدين الصديقين.
وفي الاجتماع أكد مدير عام الغرف الصناعية والتجارية محمد قفلة بأن هذا الاجتماع يأتي من أجل تعزيز التعاون بين اليمن ومصر لما فيه إيجاد شراكة حقيقية في مجالات الاستثمارات .. لاسيما في المجالات التجارية والمشاركة في المعارض المصرية..
وأكد الاجتماع علي تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين القطاع الخاص اليمني والمصري والتركيز علي زيادة الاستثمارات المشتركة في مشاريع استراتيجية فضلا عن اقامة مناطق صناعية مشتركة والمشاركة في المعارض الدولية المصرية واقامة معارض دولية مصرية في اليمن بالإضافة إلى أن يقوم رجال الأعمال في اليمن بعقد لقاءات لمناقشة الجوانب المتصلة بحل المشاكل والصعوبات والدفع بها نحو مرحلة جديدة من العلاقات اليمنية المصرية.
من جانبه أوضح السفير المصري الدكتور يوسف أحمد الشرقاوي أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز العمل المشترك لتنشيط العلاقات بين البلدين في كافة الاتجاهات والإعداد الجيد للجنة العليا المصرية اليمنية المشتركة وايضا من أجل التعرف علي رؤى ومقترحات رجال الأعمال اليمنيين وسيدات الأعمال اليمنيين .
داعيا رجال وسيدات الأعمال اليمنيين إلي المشاركة في مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي المنعقد من 13- 15 مارس القادم في مصر.

قد يعجبك ايضا