محافظ الحديدة يفتتح عددا من المشاريع التربوية في مديرية الحالي


افتتح محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج ومعه مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي أمس عددا من المشايع التربوية بالمديرية بتكلفة إجمالية بلغت 985 ألف دولار بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
حيث افتتح المحافظ مدرسة عائشة للبنات بمديرية الحالي حي 7 يوليو بتكلفة اجمالية 519 ألف دولار مكونة من 15 فصل دراسيا بالإضافة إلى إدارة وغرفتين للمعلمات ومعمل ومكتبة وأرشيف وغرفة للحراسة وبوفية ودورات مياه .
كما افتتح المحافظ مدرسة الصالح للبنين بمديرية الحالي حي المغتربين البالغة تكلفتها 466 ألفا و353 دولارا بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية والمكونة من 15 فصلا دراسيا بالإضافة إلى إدارة وغرفتين للمعلمات ومعمل ومكتبة وأرشيف وغرفة للحراسة وبوفية ودورات مياه .
إلى ذلك دشن المحافظ الهيج ومعه نائب مدير عام مكتب التربية عبد الماجد الشميري ومدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي الفصل الدراسي الثاني للعام 2014م – 2015م في روضة 7 يوليو ومدرستي عائشة للبنات والصالح للبنين .
وخلال الزيارة اطلع المحافظ على سير العملية التعليمية .. مؤكدا ضرورة انضباط العملية التعليمية بما ينعكس ايجابا على مستوى الطلاب وسير العملية التعليمية .

قد يعجبك ايضا