محافظ ذمار يشدد على الانضباط الوظيفي


تفقد الأستاذ حمود محمد عباد محافظ محافظة ذمار أمس سير العمل ومعرفة مستوى الدوام الوظيفي في عدد من المكاتب الخدمية الحكومية بالمحافظة.. وشدد محافظ ذمار على الانضباط الوظيفي في كافة المكاتب الخدمية الحكومية في ذمار.
حيث تفقد محافظ ذمار سير العمل في مكتب مصلحه الأحوال المدنية والسجل ومستوى الأداء والانضباط الوظيفي واستمع إلى شرح من مدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد الركن على العفيري عن طبيعة العمل والصعوبات والمشاكل التي تعيق سير العمل ومنها عدم توفر الوثائق الخاصة بالبطاقات الإلكترونية في الفترة الماضية الأمر الذي جعل المكتب يتوقف لفترة عن صرف البطاقات الشخصية الآلية .
إضافة إلى ما تقدمه مصلحه الأحوال بالمحافظة من تسهيلات للحصول على البطاقة الشخصية الآلية وجرى مناقشة عدد من جوانب العمل الإداري والسبل الكفيلة بتذليل الصعاب وتحسين خدمات المصلحة والإشراف على الفروع بالمحافظة وما تقدمه من خدمات وتسهيلات للحصول على الوثيقة.
بعد ذلك طاف الأخ محافظ ذمار في أقسام المكتب المختلفة واطلع على سير العمل في الأقسام المرتبطة بالشبكة الإلكترونية للإصدار الآلي مع مصلحة الأحوال المدنية بالعاصمة صنعاء.
وخلال الزيارة شدد الأخ محافظ المحافظة بضرورة قطع البطاقة الشخصية الآلية وعدم التعامل مع البطاقة الشخصية القديمة لما من شأنه تصحيح ومعالجة الاختلال بقاعدة البيانات والارتباط بالرقم الوطني الموحد .
مؤكدا على ضرورة تصحيح الاختلالات أثناء سير العمل والحد من الآثار السلبية التي تعيق سير العمل وعدم اخذ أية مبالغ إضافية غير الرسوم المقررة فقط إذا ثبت غير ذلك فإنه سيتم إحالة المتسبب إلى الجهات المختصة ليكون عبرة لغيره .
كما قام بزيارة إلى مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة اطلع خلالها سير عمل المؤسسه إلى جانب أداء ومعرفه مستوى الدوام الوظيفي بالمحافظة.
وفي الزيارة التفقدية استعرض محافظ ذمار والمهندس محمد الدعيس مدير عام المؤسسة العديد من التقارير الفنية والمالية والإدارية والتي فاقت التوقعات في ظل الفساد الذي حل بالمؤسسة.
وخلال اللقاء أشار الأخ محافظ ذمار إلى سرعة التكاتف والعمل يدا بيد للنهوض بالمؤسسة نظرا لما تعانيه من تفشي مالي وإداري وتسيب للمال.
ووجه محافظ ذمار بتكثيف النزول الميداني لمراقبة مستوى الانضباط الوظيفي في مؤسسة المياه وفروعه.
وشدد المحافظ عباد على ضرورة الانضباط الوظيفي ومضاعفة الجهود بما يساعد على سرعة تقديم الخدمات للمواطنين
مؤكدا بان إجراءات عقابية رادعة ستتخذ بحق المتخلفين والمتغيبين.

قد يعجبك ايضا