في البطولة الدولية الخامسة للطاولة بالأردن

الثورة/ أيمن الظاهري –
ثلاثة انتصارات وخسارتان للاعبي منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة الحركية
حقق منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة الحركية لكرة الطاولة نتائج جيدة في افتتاح منافسات البطولة الدولية لكرة الطاولة لذوي الإعاقة التي تستضيف منافساتها العاصمة الأردنية عمøان خلال الفترة 8 – 14 ابريل الجاري بمشاركة بلادنا إلى جانب 11 دولة عربية وآسيوية وأوروبية وأفريقية وهي (الأردن¡ سوريا¡ لبنان¡ قطر¡ العراق¡ تركيا¡ السويد¡ روسيا¡ ساحل الحاج¡ فيتنام¡ الصين تايبيه).
ففي افتتاح المنافسات لفئة الفردي التي انطلقت يوم أمس الأول (الأربعاء) استطاع لاعبو منتخبنا الوطني منصور جعفر ورمزي الشرعبي وخالد الدرم من الفوز في أولى لقاءاتهم¡ فيما خسر كل من محمد الحضوري وليالي ثابت¡ حيث تمكن منصور جعفر من الفوز في مباراتين وخسر في مباراة واحد¡ وذلك بتغلبه في المباراتين الأولى والثانية على لاعب الأردن 3 / 2 ¡ 3 / صفر¡ ولاعب جنوب افريقيا 3 / صفر¡ فيما خسر من لاعب روسيا 1 / 3 .
فيما حقق اللاعب رمزي الشرعبي فوز وحيد في اولى لقاءاته الأربعة وذلك بتغلبه على لاعب ساحل العاج 3 / صفر¡ وخسر في ثلاثة لقاءات امام كل من لاعب الأردن صفر/ 3 ¡ وروسيا صفر/ 3 ¡ وساحل العاج 1 / 3 .
واستطاع اللاعب محمد السنباني الفوز على لاعب لبنان 3 / صفر¡ وخسر من لاعبي فيتنام والعراق بنتيجة صفر/ 3 .
من جانبه لم يتمكن لاعبا المنتخب محمد الحضوري وليالي ثابت من الفوز في لقاءاتهم الافتتاحية¡ حيث خسر الحضوري من لاعبي روسيا والأردن بنتيجة صفر/ 3¡ وخسرت زميلته ليالي ثابت من لاعبتي سوريا وتركيا بنتيجة صفر/ 3 .
هذا وتتواصل منافسات البطولة بإقامة منافسات الزوجي والفرقي لجميع الفرق المشاركة.
وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي المنتخب اليمني الستة المشاركين في البطولة¡ خضعوا لمعسكر تدريبي مكثف في المركز الأولمبي بأمانة العاصمة لمدة أسبوعين.

قد يعجبك ايضا