صحيفة سويسرية توزع قميص ميسي على لاعبي منتخبها

وكالات –

قامت صحيفة سويسرية شهيرة بتوزيع قميص نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي على جميع لاعبي المنتخب السويسري¡ الذي خاض يوم الأربعاء الماضي مباراة دولية ودية أمام ضيفه الأرجنتيني.
وذكرت تقارير صحافية أن صحيفة “بليك” السويسرية قامت بشراء عدد كبير من قمصان النجم الأرجنتيني ووزعتها على جميع لاعبي المنتخب السويسري¡ الذي خسر بثلاثة أهداف سجلها ميسي مقابل هدف لسويسرا.
وجاءت خطوة الصحيفة السويسرية تحسبا◌ٍ لتكرار واقعة لاعبي نادي بايرن ليفركوزن الألماني¡ حيث تعارك اثنان من لاعبيه على قميص ميسي¡ حيث حصل المدافع ميشال كادليتس على قميص ميسي بعد الشوط الاول إلا أن زميله مانويل فريدريتش زاحمه في ذلك في النفق.
وعقب هذه الواقعة التي حدثت على هامش مباراة برشلونة وليفركوزن في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم¡ قام نادي باير ليفركوزن ببيع قميص ميسي في مزاد علني بمبلغ 11 ألف يورو ذهبت للجمعيات الخيرية.
وأجبر رودي فولر المدير الرياضي لليفركوزن اللاعبيúن فريدريش وزميله كادليتش اللذين تشاجرا على نيل قميص ميسي على إجراء هذا المزاد¡ وذلك كنوع من العقاب بسبب إصرار كل منهما على الحصول على قميص ميسي.
وأثارت الواقعة ردود أفعال غاضبة داخل الوسط الرياضي الألماني¡ لا سيما بعد خسارة ليفركوزن على ملعبه من الضيف الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وكان لميسي نصيب في إحراز الهدف الثالث.
وكان ميسي قد أبدع في مباراة منتخب بلاده وسويسرا¡ ما جعل الصحافة الأرجنتينية تثني على أدائه¡ وتتغنى به رغم سيل الانتقادات التي وجهتها إليه العام الماضي.
ووصفت وسائل الإعلام الأرجنتينية ميسي بأنه ظهر بنكهة برشلونة¡ ولكن بزي المنتخب الأرجنتيني¡ مؤكدة أن ميسي بدأ بنثر سحره معه.
وخاض ميسي المباراة رقم 68 مع منتخب بلاده¡ ونجح في تسجيل أول هاتريك له¡ مع العلم أنه يملك 19 هدفا◌ٍ مع منتخب الأرجنتين .

قد يعجبك ايضا