محفوظ : نسعى لأول فوز وإيقاف النزيف النقاطي


ذمار/ العزي العصامي –
عاشور : أبرز لاعبينا موقوفون والبعض مصاب والمواجهة صعبة

> تترقب جماهير الكرة اليمنية عصر اليوم الجمعة المواجهة الساخنة التي ستجمع فريق نجم سبأ ذمار الوافد الجديد لدوري أندية النخبة مع ضيفه التلال ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري والتي ستجري على المستطيل الأخضر لاستاد ذمار , بعد سلسلة اخفاقات ونزيف نقاطي لكلا الفريقين وإن كان النجم السبئي منتشيا بتسجيل اول فوز تاريخي له في البطولة يوم الاثنين الماضي على مضيفه شعب حضرموت بهدف وحيد في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة .
التلال يدخل هذه المواجهة وعينه على نقاط المباراة الثلاث وهو يمني نفسه بتحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم بعد أربعة تعادلات وخسارتين في الجولات الست الماضية برصيد أربع نقاط قريبا من نجم سبأ الذي له اربع نقاط من فوز واحد وتعادل وحيد وأربع هزائم في المركز الأخير .
مدرب التلال شرف محفوظ أكد للثورة أن فريقه قدم إلى محافظة ذمار لاقتناص نقاط الفوز الثلاث وتسجيل اول فوز له ليغادر بالتالي خانة النتائج السلبية , لافتا الى صعوبة موقف فريقه الشاب في منافسات البطولة خصوصا مع ظروف الاعداد التي جعلته متراجعا نحو مؤخرة الترتيب .
وبين شرف محفوظ انه يعي جيدا ان فريق نجم سبأ الطامح والذي سيلعب بأفضلية الأرض والجمهور سيسعى بكل قوة لتأكيد أحقيته بالفوز على شعب حضرموت مؤخرا من خلال اقتناص المباراة مما يعني سعية لتقديم مباراة كبيرة ومستوى قوي أمام التلال , فيما سيعمل هو على امتصاص حماس الفريق المضيف بحثا عن بغيته من خلال تحقيق الفوز وخصوصا مع تسجيل رسمي للاعب الكونغولي المحترف الذي عزز خط الهجوم في فريق قلعة صيرة .
وجدد شرف محفوظ دعوته لجميع محبي وداعمي التلال إلى الوقوف إلى جانبه في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها مستعينا بشباب الصف الثاني المدعمين ببعض لاعبي الفريق الأول السابق الذي حقق المركز الثاني في الموسم الماضي وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق البطولة .
من جانبه كشف مدرب فريق نجم سبأ ذمار الكابتن أنور عاشور أن فريقه قد يدفع ضريبة المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة شعب حضرموت من خلال تعدد الاصابات والإجهاد البدني الكبير الذي تعرض له اللاعبون في خوض مباراتين في ظرف ثلاثة ايام والسفر إلى إب ثم إلى حضرموت والعودة في رحلة مكوكية لم تمكن لاعبيه من التقاط الأنفاس قبل مواجهة فريق جريح بعراقة التلال وهو الذي يبحث عن فوزه الأول بالبطولة , ناهيك عن العقوبات التي طالت أربعة من ابرز لاعبي الفريق من قبل لجنة المسابقات بإيقاف ثلاثة لاعبين لثلاث مباريات وشطب رابع .
وقال عاشور : ندرك جيدا أن فريق التلال بات اليوم أفضل من الجولات السابقة وانه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز , ونحن سنلعب في أرضنا وبين جمهورنا الوفي ولهذا ستكون مواجهة صعبة يجب أن نعمل فيها على تحقيق الفوز والتأكيد على جدارة نجم سبأ بالتأهل التاريخي لدوري الأضواء والنخبة .

قد يعجبك ايضا