عباد سلمه دعوة حضور افتتاح ومنافسات البطولة

سلم وزير الشباب والرياضة -رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي ” 20 ” حمود محمد عباد اليوم في الكويت دعوة لرئيس المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح لحضور حفل افتتاح ومنافسات البطولة التي ستنطلق في 22 نوفمبر القادم وتستمر حتى الـ 5 من ديسمبر المقبل . واشار الوزير عباد خلال اللقاء إلى أن استضافة اليمن لهذه البطولة يعد ترجمة لحلم الشهيد فهد الاحمد الصباح الذي كان من أوائل من نادوا بمشاركة اليمن في كأس الخليج .
بدوره أعرب الشيخ أحمد الفهد عن الأمل بأن تحقق الدورة النجاح المطلوب منها, متمنيا للقائمين على الدورة التوفيق والسداد. حضر اللقاء سفير الجمهورية اليمنية لدى دولة الكويت الدكتور خالد راجح شيخ ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي .
وكان وزير الشباب والرياضة حمود عباد وصل الكويت في وقت سابق اليوم في إطار جولته الخليجية. وأوضح الوزير عباد في تصريح لوسائل الإعلام الكويتيه عقب وصوله ان زيارته لدولة الكويت الشقيقة تأتي تأكيدا للدور البارز الذي لعبته دولة الكويت في تحقيق حلم الرياضيين اليمنيين باستضافة بطولة كأس الخليج, حيث كان الشهيد الشيخ فهد الأحمد الجابر الصباح أول من دعا في العام 1980م إلى مشاركة اليمن في بطولة كاس الخليج العربي. وقال :” لقد جئنا حاملين رسائل معنا لاخواننا في دولة الكويت الشقيقة لدعوتهم لحضور افتتاح ومنافسات البطولة . . مثمنا الجهود الرائعة والمتميزة من قبل المسؤولين في الكويت الداعمة لجهود اليمن لإستضافة هذه البطولة .
و أكد أن اليمن على جاهزية كاملة لإحتضان هذه البطولة الهامة والتي ستقام في موعدها المحدد المقرر بين 25 نوفمبر والخامس من ديسمبر المقبلين.. لافتا إلى أن اليمن لم تتلق أي طلب رسمي من أي جهة يتضمن تأجيل دورة الخليج العربية ال20 لكرة القدم . وقال ان ماتردده بعض وسائل الإعلام من أحاديث عن احتمال التأجيل لاصحة لها وأن التأجيل قد فات أوانه.. مضيفا ان اليمن بانتظار هذا الحلم الكروي وقد اصبحت جاهزة لاستضافة الدورة بعد استكمال كافة الترتيبات الأمنية والتنظيمية والادارية لاستضافة هذا الحدث الكروي الهام.
من جهته اعرب وزير الدولة للشؤون البلدية -وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالانابة في دولة الكويت الدكتور فاضل صفر الذي كان في استقبال وزير الشباب,أعرب عن سعادته باحتضان اليمن دورة الخليج المقبلة مؤكدا دعم دولة الكويت “للأشقاء في اليمن لانجاح هذه الدورة”. بدوره رحب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام الدكتور فؤاد الفلاح بوفد اليمن “بين أهله واخوانه” في الكويت . وقال :”إن الكويت “تقف جنبا الى جنب مع الاخوان في اليمن للوصول الى النجاح المنشود لدورة كأس الخليج المقبلة.

قد يعجبك ايضا