استقبل مدير مكتب المبادرة بالوكالة الأمريكية بواشنطن

الثورة نت/..

أشاد الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي بدعم الأصدقاء الأمريكيين .. مؤكدا خلال استقباله السفير الأمريكي بصنعاء جيرالدفاير شتاين الحاجة إلى تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات التنموية والإقتصادية والأمنية.

جرى في اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

كما استقبل الدكتور العليمي اليوم مدير مكتب المبادرة بالوكالة الأمريكية بواشنطن روبرت جنكنز¡ ومدير الوكالة الأمريكية للتنمية في اليمن جفري اشلي.

وجرى في اللقاء مناقشة أنشطة الوكالة في اليمن والمشاريع التي تقوم بتمويلها الوكالة في المحافظات.

و في اللقاء قدم روبرت حنكنز شرحا عن المرحلة المقبلة التي سيقوم فيها مكتب المبادرة الإنتقالية في اليمن بتمويل عدد من المشاريع في قطاعات مختلفة مثل الصحة والمياه والتربية والتعليم وبرامج تنموية مختلفة.

وثمن الدكتور العليمي جهود الوكالة الأمريكية للتنمية لدعم مقدرات التنمية في اليمن وتمويل عدد من المشاريع التي تخدم الجانب التنموي في المحافظات التي تعمل فيها .. مشيدا بمستوى التنسيق والتواصل بين الوكالة ووزارة الإدارة المحلية والجهات القطاعية الأخرى.

قد يعجبك ايضا