الحماطي : نجاح بطولة خليجي 20 لكرة القدم انتصارا لليمن

 

الثورة نت/..

اعتبر وكيل وزارة الاعلام رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 20 لكرة القدم أحمد ناصر الحماطي نجاح البطولة انتصارا لليمن واليمنيين¡ الذين قال انهم “اثبتوا قدرتهم وجدارتهم في الاستضافة والتميز”.

واضاف الحماطي في تصريح سبأ) اليوم الاثنين “ان البطولة التي أقيمت على مدى أسبوعين¡ بلغت ذروتها في المنافسة النهائية بين منتخبي الكويت والمملكة العربية السعودية¡ والتي حضرها أكثر من 30 ألف مشجع في ملعب 22 مايو بعدن¡ جنبا إلى جنب مع الملايين على

وتابع “لقد حظيت هذه البطولة بدعم غير مسبوق من حيث التخطيط¡ والخدمات الفنية والتنظيم¡ والأجراءات الأمنية مما أتاح الفرصة لـ 500 ألف مشجع من 43 بلدا بالاستمتاع ببطولة مليئة بالمنافسة¡ ووسط روعة الطبيعة في عدن. وقد وصفت مجلة التايم المنافسة بأنها نجاح باهر”.

واشار الى حديث فخامة رئيس الجمهورية عن البطولة بقوله “خلال الأسبوعين الماضيين¡ فتحت اليمن أبوابها على العالم ليشاهد الصورة الحقيقة لليمن¡ ولقد تشرفنا بإقامة كأس الخليج العشرين في مهد الحضارة العربية¡ وفي هذا انتصار لكرة القدم¡ ولليمن¡ وانتصار لإخواننا في المنطقة الذين ساندونا ووقفوا معنا جنبا الى جنب”.

وعبر عن تهانيه لمنتخب الكويت الفائز بكأس الخليج¡ معربا عن شكره لكل من شارك في إنجاح البطولة التي وصفها بـ “الرائعة” واخص الاعلاميين من كل الدول التي شاركت وحضرت هذه الفعالية الكبيرة.

 

قد يعجبك ايضا