استهدفت 50 تجمعا◌ٍ طلابيا◌ٍ

الثورة نت/ نورالدين القعاري
دشنت في جامعة صنعاء بكلية الإعلام اليوم مبادرة لمسة شباب  بالتعاون مع مؤسسة التنمية الطبية ( هدف ) حملتها التوعوية عن فيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) تحت مسمى “كلام شباب”وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإيدز 1/ديسمبر/2010م والتي استهدفت أكثر من خمسون تجمعا طلابيا داخل جامعة صنعاء.

وفي تصريح لـ(الثورة نت) قال محمد شمسان رئيس مبادرة  لمسة شباب بقوله: أن الفعالية تأتي تزامنا ◌ٍ مع اليوم العالمي للإيدز وتسعى المبادرة من خلال الحملة إلى نبذ النظرة السلبية للمتعايشين مع الإيدز مشيرا ◌ٍ إلى أهمية العمل بالقانون الذي يضمن حقوق المتعايشين مع الفيروس.. حيث ابدو المستهدفين بالحملة إعجابهم الشديد بمثل هذه الحملات التوعوية مشددين على أهمية تواصل مثل هذه الأعمال داخل الحرم الجامعي مقدمين رسالة الى الجهات المختصة بأهمية احتضان المبادرات الشبابية ودعمها لما لها من دور كبير وفعال في نشر الوعي للمجتمع.

كما أشادت  الدكتورة / فوزية غرامة منسقة برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بالإيدز في اليمن والدكتور/ عبد الرقيب الدعيس مدير مؤسسة التنمية الطبية ( هدف)  بالدور الكبير الذي قامت به مبادرة لمسة شباب  والرسالة الهادفة من خلال حملة ( كلام شباب).

 

قد يعجبك ايضا