مدير مكتب رئيس الوزراء يؤكد أهمية العمل معا◌ٍ لانجاز البناء المؤسسي

الثورة نت/..

 عقد اليوم اجتماع موسع لقيادات ورؤساء الدوائر ومدراء عموم الإدارات والمختصين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء برئاسة مدير مكتب رئيس الوزراء سالم أحمد بن طالب وأمين عام مجلس الوزراء عبد الحافظ السمه.
وحث مدير مكتب رئيس الوزراء قيادات وموظفي رئاسة الوزراء على العمل بروح الفريق الواحد وعدم الالتفات للتباينات أو السماح لها بتعطيل العمل .. مؤكدا أهمية السير بخطى واضحة نحو البناء المؤسسي الذي نطمح إليه بما يحقق الكفاءة والفاعلية في العمل.
وشدد بن طالب على أهمية وضع خطة لتنمية قدرات الكوادر العاملة في رئاسة الوزراء للارتقاء بمستوى أدائها وبما يتماشى مع التطورات الحديثة التي تتطلب تأهيلا عاليا .. لافتا إلى تحمل الجميع لمسئولياتهم وفتح صفحة جديدة تضع نهاية لعدم الالتزام بالنظام والقانون.
وأكد مدير مكتب رئيس الوزراء أن الأداء الفاعل في رئاسة الوزراء وتنفيذ الخطط المرسومة ينعكس بمخرجاته على القطاعات الأخرى .. معبرا عن سعادته بهذا اللقاء وتمنياته للجميع التوفيق والنجاح في عملهم.
من جانبه بارك أمين عام مجلس الوزراء لمدير مكتب رئيس الوزراء الثقة التي حظي بها لتولي هذا المنصب وأمنياته القلبية باسمه ونيابة عن كل القيادات والعاملين بالأمانة العامة له التوفيق والنجاح في مهامه.
وأكد السمه أن الجميع في الأمانة العامة ومكتب رئيس الوزراء سيعملون بروح الفريق الواحد وبما يمكن من تأدية الواجب الوظيفي بكفاءة ومسئولية بعيدا عن أية انتماءات حزبية أو اعتبارات خاصة ومصالح ضيقة .. مشيرا إلى الانضباط الوظيفي الذي اتسم به موظفي وقيادات رئاسة الوزراء خلال الفترة الماضية وضرورة مواصلة العمل بنفس هذه الروح والكفاءة.
حضر الاجتماع الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء للخطط والبرامج محمد علي سوار والأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية جمال علي احمد.
سبأ

قد يعجبك ايضا