الجيش واللجان الشعبية يواصلون استهداف مواقع جيش العدو السعودي خلال الساعات الماضية

 

الثورة نت/..
واصل الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن قصفا مدفعيا للجيش واللجان استهدف تجمعات الغزاة ومرتزقتهم بمنطقة عباسه ، بوابة صلة ، موقع العش في نجران محققاً إصابات مباشرة , فيما تم قنص اثنين من المرتزقة في موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء .

وفي جيزان لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعا لهم في مواقع جحفان ، السودانية ، المعنق .

وأشار المصدر الى أن المدفعية قصفت تجمعات للعسكريين السعوديين في الربوعة وموقعي ملطة ، المسيال ، خلف موقع نشمة ، جوازات علب في عسير محققة اصابات مباشرة ،كما تم إعطاب طقم عسكري سعودي في الربوعة .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة في هجومين منفصلين شنهما أبطال الجيش واللجان على مواقعهم في جبل الاذن وقرية الحول بمديرية نهم , كما تم استهداف تعزيزات للمرتزقة في مدسة الخانق وجبل الاذن .

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة بمنطقتي عيدة الشرقية و المجاوحة بمديرية نهم محققة إصابات مباشرة , مشيراً إلى أن المدفعية قصفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي وتم اعطاب آلية تابعة لهم في المنطقة ذاتها .

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في عملية نوعية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في الحاجب ، الحصم بمحافظة البيضاء , كما أفشل أبطال الجيش واللجان محاولة زحف للمرتزقة على منطقة سبلة بهران في قيفة بالمحافظة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف محافظة الجوف , كما لقي اثنين من المرتزقة مصرعهم في وادي ملحان بمديرية المصلوب .

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة غرب تبة المطار بمديرية صرواح في محافظة مأرب نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , و تم استهداف تحصيناتهم في أطراف جبل هيلان , في حين لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في أماكن متفرقة بالمديرية .

ونوه المصدر إلى أن قصفا مدفعيا للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة في منطقة يعيس بمريس محافظة الضالع ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما أكد المصدر مصرع خمسة من المرتزقة في تبة العمدان و منطقة الجحملية بمحافظة تعز .

سبأ

قد يعجبك ايضا