مواقع الجيش السعودي ومرتزقته تحت مرمى الجيش واللجان

الثورة نت /

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على جرائمهم بحق الشعب اليمني .

وأوضح مصدر عسكري لـ “سبأ” أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع الجيش السعودي في العش وقيادة عليب وشرق الشرفة والمخروق في نجران ، كما استهدفت مرابض مدفعية الجيش السعودي خلف موقع السديس .

وأكد المصدر كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه موقع الطلعة بنجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر أكثر من سبع محاولات للجيش السعودي لاستعادة موقع الفريضة في جيزان رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران الأباتشي والحربي أسفر عن مصرع وجرح عشرات الجنود السعوديين.

وبيّن المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في شبكة المصفق وموقعي التبة الحمراء والبيت الأبيض و مفرق الفريضة و جوار برج العبادية .

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان قنصت جندياً سعودياً في موقع الكرس بجيزان ، فيما استهدفت القوة المدفعية مواقع القشبة والضبعة وتبة عامر وغربي السهوة في عسير محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان في محافظة تعز تمكنوا من دحر مرتزقة العدوان من تبة الشبكة في قرية الصيار بمديرية الصلو ، ، منوهاً إلى أنه تم قنص أربعة من المرتزقة في الجحملية وجبهة الساحل وآخر في التبة السوداء في الأربعين كما تم تدمير مدرعتين وآلية تابعة للمرتزقة على الخط الساحلي غربي تعز .

ونوّه المصدر إلى أنه تم دحر مرتزقة الجيش السعودي من عدة مواقع شمال صحراء ميدي وتدمير ثلاث آليات وإعطاب طقمين مزودين بمدفعية عيار 106، كما تم تدمير آليتين وإعطاب ثلاث أخرى ومصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال تقدم للجيش واللجان في حريب نهم .

وحسب المصدر استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في حريب نهم بصاروخ زلزال 2 .. لافتاً إلى أنه تم كسر زحف للمرتزقة على تلال الرباح وجنوب غرب المدفون في أطراف نهم لليوم الثالث على التوالي استمر لساعات أسفر عن مقتل وجرح أعداد كبيرة منهم .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات المرتزقة بمنطقة البيضاء في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا