مجلس النواب يدعو العمال إلى تعزيز الانضباط وتحسين الأداء

■ . . صنعاء/سبأ/.. –

يستأنف مجلس النواب صباح يوم السبت القادم عقد جلسات أعماله لفترة الانعقاد الثانية من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي العاشر برئاسة الأخ رئيس المجلس يحيى علي الراعي.
وسيقف نواب الشعب خلال هذه الفترة أمام عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالهم ¡ إضافة إلى ما يستجد من أعمال تنتج عن واقع الحياة اليومية ذات الصلة بالعمل البرلماني بشقيه التشريعي والرقابي.
إلى ذلك هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي وكافة أعضاء المجلس القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج وكل منتسبي مؤسستي الدفاع والأمن بمناسبة ذكرى الأول من مايو العيد العالمي للعمال.
ودعا نواب الشعب كافة العمال والعاملات في مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة والقطاعات الاقتصادية الإنتاجية منها والخدمية العامة والخاصة على تعزيز الانضباط الوظيفي وتحسين الأداء العملي كما◌ٍ ونوعا◌ٍ لما من شأنه زيادة الإنتاج المادي والروحي في كل الميادين لتحقيق برامج التنمية المستدامة والدفع بها طفرات إلى الأمام بما يسهم في تطوير التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الشاملة في بلادنا من أجل تحسين المستوى المعيشي لكافة مواطني اليمن السعيد وتقديم المجتمع وازدهاره.

قد يعجبك ايضا