وكيل حضرموت لشؤون الوادي يسلم عددا◌ٍ من الأيتام كفالتهم المالية

سيئون/سبأ –
سلم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي أمس عددا◌ٍ من الأيتام مخصصاتهم المالية ضمن 500 يتيم ويتيمة من أحياء مدينة سيئون وضواحيها تكفلهم جمعية دبي الخيرية وعدد من رجال البر والإحسان بالمملكة العربية السعودية عبر جمعية التعاون الخيرية بسيئون بمبلغ إجمالي تصل قيمته 20 مليون ريال.
وأشاد الوكيل المنهالي أثناء عملية توزيع الكفالات بمقر جمعية التعاون الخيرية بسيئون بجهود القائمين على الجمعية¡ مجددا الشكر لكل الداعمين في داخل الوطن وخارجه للمساهمة في توفير الأجواء المعيشية الكريمة لأسر الأيتام.
بعد ذلك تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي سير العمل الإنشائي الجاري في مشروع الوقف الخيري الثاني للأيتام الذي تنفذه جمعية التعاون الخيرية بسيئون المتمثل في إنشاء مستشفى العناية التخصصي الخيري الواقع بمنطقة شحوح في مدينة سيئون.
واستمع الوكيل من رئيس الجمعية جابر الهندي إلى مكونات هذا المشروع الذي يقع على مساحة إجمالية 7 آلاف و902 متر مربع¡ ويضم ثلاثة طوابق تحتوي على العيادات التخصصية وغرف الرقود ومسكن للأطباء والفنيين بالمستشفى وتبلغ تكلفته التقديرية 200 مليون ريال تشمل الأعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية.
وأثنى الوكيل المنهالي على الجهود التي تبذلها الجمعية لتوفير الخدمات الخيرية التي تسهم في مساعدة المحتاجين والأسر الفقيرة مؤكدا مساندة السلطة المحلية لتذليل كافة الصعاب التي تواجه هذه المشاريع والعمل على توجيه كافة الجهات ذات الاختصاص للمساهمة في سرعة الإنجاز لهذا المشروع من أجل تقديم أفضل الخدمات من هذا المرفق الحيوي المهم للمواطنين وعلى وجه الخصوص الأيتام.

قد يعجبك ايضا