اللواء الجائفي يكرم المبرزين في اللواء 62 مدرع بأرحب


صنعاء/سبأ –

أقيم أمس في اللواء 62 مدرع قوات احتياط وزارة الدفاع حفل تكريم خاص للمبرزين في عدد من التخصصات العسكرية والثقافية والرياضية.
وفي كلمة له في الحفل أشار قائد احتياط وزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي إلى أن القرارات الرئاسية لإعادة الهيكلة ستلبي طموحات القوات المسلحة وستعمل على الارتقاء بمستوى قدرات الوطن الدفاعية .
مشيدا◌ٍ بمستوى الأداء النوعي لمنتسبي اللواء في تنفيذ المهام والواجبات المسندة إليهم في خدمة الوطن وحفظ أمنه واستقراره.
ووجه الشكر باسم منتسبي قوات الاحتياط للجهود التي بذلت في مجالات البناء والتحديث وتوفير الإمكانيات العسكرية والقتالية الحديثة والمتطورة .. مؤكدا◌ٍ ضرورة مواصلة الخطى في هذا الاتجاه لتحقيق المزيد من التطوير والارتقاء بالأداء الذي تقدمه قوات الاحتياط .
وحث قائد قوات احتياط وزارة الدفاع منتسبي اللواء على مضاعفة الجهود المبذولة في ميادين التدريب والتأهيل والحفاظ على الممتلكات العامة للواء بمختلف الأسلحة والعتاد العسكري وتعزيز مستوى الجاهزية القتالية.
من جانبه تطرق قائد اللواء 62 مدرع العميد الركن مراد العوبلي إلى جملة من المهام والواجبات والأنشطة التي ينفذها اللواء في اتجاه الارتقاء بمستوى الأداء لمنتسبيه .. مشيرا إلى أن القرارات الرئاسية التي اصدرها الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لقيت ترحيبا◌ٍ كبيرا◌ٍ من جميع الأطراف السياسية كما لقيت تأييدا◌ٍ كاملا◌ٍ من منتسبي القوات المسلحة لأنها تصب في اتجاه إنهاء حالة الانقسام التي حدثت في المؤسسة العسكرية وبين رفقاء السلاح.
وفي ختام الحفل قام قائد احتياط وزارة الدفاع وقائد اللواء 62 مدرع بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المبرزين من منتسبي اللواء.
حضر الحفل قائد اللواء 83 مدفعية العميد الركن احمد حمود جابر وعدد من القيادات العسكرية.

قد يعجبك ايضا