لجنة الشورى تناقش مستوى تنفيذ الخطط والمشاريع الإنمائية بحضرموت

{ المكلا/سبأ –

وقفت لجنة مجلس الشورى المكلفة من رئيس الجمهورية¡ في لقائها أمس بالقيادات التنفيذية وممثلي القطاعات الصناعية والتجارية والاستثمارية في ساحل حضرموت¡ أمام معوقات تنفيذ الخطط والمشاريع الإنمائية في المحافظة.
واستمع أعضاء اللجنة برئاسة مقرر لجنة الزراعة والأسماك بالمجلس محمد عبدالله الحرازي¡ من مسؤولي المكاتب التنفيذية في حضرموت إلى توضيحات حول تأثير المركزية في الجوانب المالية والتي تسبب في تعثر المشاريع الخدمية.
وفي اللقاء عبر رئيس اللجنة محمد عبدالله الحرازي عن تقديره للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية وتعاون مختلف مكونات المجتمع معها في تنفيذ مهامها لخدمة أبناء المحافظة.
ولفت إلى أن النزول الميداني للجنة مجلس الشورى تأتي بتكليف من رئيس الجمهورية للوقوف أمام الاحتياجات الخدمية الأساسية والعاجلة لمحافظتي حضرموت والمهرة والاستماع إلى الملاحظات والهموم التي تواجه السلطات المحلية وتحد من أنشطتها في تقديم الخدمات للمواطنين.
وكانت لجنة مجلس الشورى زارت موقع الميناء المستقبلي لمحافظة حضرموت في منطقة بروم¡ واستمعت من رئيس مجلس إدارة موانئ البحر العربي اليمنية القبطان سالم عوض البعسي إلى الجهود المبذولة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي وما يمثله من ضرورة في النهوض بالأوضاع الخدمية والتنموية وخدمة النشاط التجاري والاستثماري للمناطق الشرقية.

قد يعجبك ايضا