رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل حسين الدفعي و السفير محمد عبد العزيز سلام


الثورة نت –
بعث رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة برقية عزاء ومواساة بوفاة وزير الخارجية الأسبق محمد عبد العزيز سلام¡ الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد الأخ رئيس الوزراء في برقية بعثها الى نجله سامي وجميع اخوانه وكافة افراد اسرته¡ بمناقب وصفات الفقيد¡ وما قدمه من اجل خدمة الوطن في كافة المسئوليات والمناصب التي تقلدها خلال فترة عمله منها وزيرا للخارجية ومندوبا دائما لليمن لدى الأمم المتحدة وسفيرا لليمن في اندونيسيا وكوبا.

وعبر الأخ رئيس الوزراء عن احر التعازي وعميق الآسى والأسف في هذا المصاب الاليم..سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث الأخ محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء برقية عزاء ومواساة إلى سفير بلادنا لدى الامارات العربية المتحدة عبدالله حسين الدفعي واخوانه وجميع افراد اسرته¡ وذلك بوفاة والدهم المناضل اللواء الركن حسين الدفعي.

ونوه الأخ رئيس الوزراء بالدور النضالي المشهود للفقيد اللواء حسين الدفعي¡ واسهاماته وعطاءاته الوطنية المختلفة خلال سنوات حياته.. معربا عن خالص التعازي واصدق المواساة في هذا المصاب الاليم.. سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبأ

قد يعجبك ايضا