أبناء أبين يؤكدون مؤازرتهم للسلطة المحلية في التصدي للعناصر الخارجة عن القانون


الثورة نت –
أكد أبناء محافظة ابين في لقاء موسع عقد اليوم ¡ دعمهم ومؤازرتهم للسلطة المحلية ومساعدتها لتجاوز كل الصعوبات والمعوقات والتصدي للعناصر الخارجة عن القانون بكل وقوة.

وشدد اللقاء الذي ضم شخصيات سياسية واجتماعية وقيادات محلية مدنية وعسكرية ¡ على اهمية تعزيز وتطوير الاداء الامني ورفع يقظته العالية والوقوف صفا في مواجهة كافة التحديات التي تعترض عجلة التنمية في المحافظة .

وأشاد أبناء محافظة ابين بزيارة رئيس الجمهورية إلى المحافظة وما تمثله هذه الزيارة من اهمية كبيرة في اطار الجهود للمساعدة في اعادة الاعمار وتعويض المواطنين المتضررين من الحرب على تنظيم القاعدة والعصابات التي سيطرت على عاصمة المحافظة ومديريات اخرى العام الماضي.

وشدد المشاركون على اهمية التكاتف والتآزر من قبل جميع ابناء ابين بمختلف انتماءاتهم الحزبية والاجتماعية ونبذ المماحكات المقيتة والالتفات صوب اعادة الروح المعنوية وتجاوز الاثار النفسية التي تركتها تلك الحرب في نفوس وقلوب السكان الذين نزحوا الى المحافظات المجاورة .

واشاد المشاركون بدور قيادة المحافظة وجميع الابطال من ابناء ابين والقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في لودر وخنفر وزنجبار ومودية والمحفد وبقية المديريات الاخرى في تحمل مسؤولية مواجهة عناصر القاعدة ودحرها والانتصار عليها في الـ 12 من يونيو العام الماضي .

ودعا اللقاء جميع المنظمات الدولية والجهات المانحة إلى زيادة دعمها الانساني للارتقاء بمستوى الخدمات الاساسية ¡ وسرعة أيفاء الحكومة بكل تعهداتها في الاعمار والتعويض العادل لمواطني المحافظة الذين تحملوا على مدى عامين متتاليين ظروف المعاناة الانسانية.

سبأ

قد يعجبك ايضا