تفقد التجهيزات القائمة في غرفة العمليات المشتركة بعدن

الثورة نت

تفقد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم وفي إطار زيارته لمحافظة عدن التجهيزات القائمة في غرفة العمليات المشتركة بعدن .

وكان في استقباله هناك وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ومدير العمليات اللواء الركن ناصر عبدربه الظاهري وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن مهدي مقولة ومدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالله قيران والقيادات الأمنية والعسكرية المختصة الذين قدموا لنائب الرئيس صور إيضاحية من خلال الخرائط والمجسمات وطبيعة تلك التجهيزات والاحتياطات في مختلف مناطق ومديريات محافظة عدن ومحيطها القريب .

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى إيضاحات حول توزيع المهام كلا فيما يخصه وكذلك توفر الإمكانيات اللازمة وإعطاء الصلاحيات سواء للمجموعات المتحركة او المراكز الأمنية الثابتة والمحددة في مختلف الأماكن.

كما اطلع هادي على مراقبة حركة السير في الخطوط والشوارع من خلال الكاميرات الموزعة في مختلف الأنحاء وذلك لضبط أي مخالفة أو حركة مخلة بالأمن وإفشالها قبل وقوعها وذلك من قبيل الاحتياط ليس إلا .

وتعرف نائب رئيس الجمهورية على كيفية التوزيع لتلك المهام وكيفية تجهيزاتها.. ولاحظ من خلال شاشات الصور العملاقة كيفية السير في مختلف الأحياء وخصوصا في مناطق الفنادق والشوارع الرئيسية.. مبديا تقديره لما لمسه .. مشيدا بالبرمجيات الأمنية وتطورها بصورة حديثة وعصرية¡وهو ما يمكن في السيطرة والتحكم بصورة دقيقة في إطار ضبط الجودة الأمنية.. وأكد إن ذلك أمر بالغ الأهمية للاطمئنان على كل شيء.

وقد وجه نائب رئيس الجمهورية عدد من الملاحظات الإضافية التي سيتم العمل بها خلال أربعة وعشرين ساعة.

وخلال ترأسه اجتماع ضم وزير الداخلية والقيادات العسكرية والأمنية بغرفة العمليات حث نائب الرئيس على أهمية الاستنهاض الكامل والاستشعار بأهمية المسئولية الملقاة على عواتق الجميع من أجل الخروج بموقف مشرف ليس للأجهزة الأمنية والعسكرية اليمنية بل ولكل أبناء اليمن الذين يشعرون بالفخر والاعتزاز لاستضافة بطولة خليجي 20 لكرة القدم في يمن التاريخ والمجد والحضارة .

كما زار نائب رئيس الجمهورية بعد ذلك غرفة العمليات المشتركة بمحافظة لحج حيث كان في استقباله هناك وكيل وزارة الداخلية لشؤون التدريب اللواء فضل عبد المجيد ومدير العمليات ونائب مدير الأمن والمسؤولين المختصين.

وفي هذه الزيارة اطلع نائب رئيس الجمهورية على تجهيزات غرفة العمليات في محافظة لحج مستمعا الى ايضاحات حول مجمل الأمور المتعلقة بالمهام المناطة من مختلف الجوانب.

بعد ذلك توجه عبد ربه منصور هادي الى منطقة العند في زيارة للواء 201 ميكا .. واطلع على طبيعة أداء المهام المحددة ودون عدد من الملاحظات والتوجيهات التي تصب في خدمة انجاح المهام المطلوبة وبصورة ناجحة.

سبأ

قد يعجبك ايضا