شاشات عرض في عمران لنقل مباريات البطولة :

جاء ذلك في بيان أصدرته النقابة اليوم في ضوء وقوفها أمام التحضيرات والإعداد لبطولة خليجي 20.. مؤملة من من الجهات المعنية توفير إجراءات شفافة للصحافيين وتسهيل كل السبل والإمكانيات المساعدة لتأدية مهامهم في أجواء من الشفافية¡ والتعامل البعيد عن أي أخطاء قد يكون الصحافي عرضة لها سواء بجهل القائمين على تنظيم البطولة أو بدواعي ومخاوف أخرى .

وعبرت النقابة عن أملها في أن تحرص اللجنة المنظمة وإدارة البطولة على توفير المعايير المهنية والفنية والإبداعية التي ترتكز عليها مثل هذه الفعاليات والبطولات حتى يظهر هذا الحدث الهام بصورة جميلة ومشرفة.

وقال البيان :” والنقابة إذ تعرب عن مباركتها لاستضافة بلادنا لخليجي عشرين في مدينة عدن العظيمة¡ فإنها تشيد بالجهود المبذولة لإنشاء بنية تحتية رياضية تعد مكسبا للرياضة اليمنية ولأبناء عدن وأنديتها وللشباب بشكل عام”.

واضاف :” كما ترحب نقابة الصحفيين بالمشاركين في البطولة الذين يعتبرون ضيوفا لليمن بأكمله¡ وتؤكد لهم أنهم سيجدون كل حفاوة وترحاب من أبناء عدن وبقية أبناء الشعب اليمني” .

وأعلنت نقابة الصحفيين اليمنيي إدانتها واستنكارها لكل التهديدات¡ والمساعي والدعوات لتعكير أجواء البطولة¡ أو تعريض المشاركين وضيوف اليمن¡ وأبناء عدن الحبيبة لأي أذى¡ مؤكدة أنه لا يمكن القبول بأي تهديدات تستهدف البطولة بأي شكل من الأشكال¡ رافضة أي أعمال أو دعوات للعنف تهدف إلى إفساد البطولة¡ وتحول المواطنين والمدنيين والمشاركين إلى ضحايا لها.

وأكدت أن جميع أبناء اليمن بشتى مشاربهم السياسية والفكرية¡ و تعدد أرائهم في الشأن العام يرفضون تلك الدعوات¡ ولا يقبلون تحت أي مسوغات أو مبررات لمثل تلك الدعوات والأعمال المدانة.

وأعربت نقابة الصحفيين عن أملها في أن لا تكون تلك التهديدات بابا لعرقلة عمل الصحافيين¡ داعية الجهات المعنية إلى توفير كل ما يسهل عملهم بسلاسة ويسر¡ وأن ترتقي البطولة بجانبها التنظيمي إلى مستوى هذا الحدث الرياضي الكبير.

قد يعجبك ايضا