أشاد بمواقف القيادة السياسية ورفضها التدخل في شأن اليمن

 الثورة نت

أشاد مجلس النواب اليوم الاحد بمواقف القيادة السياسية وجهودها في مكافحة الإرهاب.

وجاء في بيان اصدره المجلس خلال جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس حمير عبدالله الأحمر ” وقف مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم أمام ما تناقلته وأشيع في وسائل الإعلام حول الطرود البريدية التي أثارتها وسائل الإعلام وانها تحوي مواد متفجرة كانت مرسلة من اليمن لإستهداف منشآت في الولايات المتحدة الأمريكية “.

وأضاف البيان :”ومجلس النواب إذ يدين ويرفض الأعمال الإرهابية بكافة صورها وأساليبها ويقف مؤازرا◌ٍ ومناصرا◌ٍ للسياسة العامة للدولة في مواجهة الأعمال الإرهابية ويؤيد ما جاء في حديث فخامة الأخ رئيس الجمهورية في المؤتمر الصحفي يوم امس والذي اكد فيه أن الإرادة السياسية اليمنية كفيلة بمواجهة الإرهاب¡ ورفض اليمن لأي تدخل خارجي في الشأن اليمني الداخلي وترحيبه بالتعاون والشراكة مع المجتمع الدولي في مواجهة ظاهرة الإرهاب التي ادت إلى إلحاق الخسائر والأضرار الجسيمة بمصالح اليمنيين في كافة المجالات وكذا التشويه الذي لحق بسمعة اليمن واليمنيين نتيجة للأعمال الإجرامية الرعناء التي نفذتها العناصر الإرهابية في الفترة الماضية “.

وتابع البيان :” ويدعو مجلس النواب في بيانه إلى الإصطفاف الشعبي والرسمي لمواجهة هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع اليمني ¡ كما يدعو كافة وسائل الإعلام الرسمية والحزبية والأهلية وكذا خطباء وأئمة المساجد ورواد العملية التعليمية إلى التعامل مع هذه القضية بموضوعية ومهنية عالية والقيام بدورهم التثقيفي التنويري لخلق الحصانة اللازمة التي تمنع النشئ من الوقوع في براثن الأفكار المدمرة التي تضر بمصالح اليمن وتتنافى مع قيم الدين الإسلامي ومبادئه السمحة”.

الى ذلك ناقش مجلس النواب تقرير لجنة التجارة والصناعة حول مشروع قانون بشأن تعديل المادتين (5 و 11) من قانون السجل التجاري رقم (33) لسنة 1991م.. وأقر بهذا الخصوص إعادة المشروع إلى اللجنة لإعادة ترتيب مواده في ضوء ما طرحه أعضاء المجلس أثناء النقاش.

واستمع المجلس إلى تقرير لجنة التعليم العالي والشباب والرياضة حول نتائج دراستها وتقييمها لمصروفات وإيرادات صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة للعام المالي 2009م¡ وأرجأ مناقشته إلى جلسة قادمة.

قد يعجبك ايضا