ارجأ البت في انضمام اليمن لاتفاقية قانون البحار إلى جلسة لاحقة


مجلس النواب يناقش عددا من القضايا المتعلقة بالاختلالات الأمنية في بعض المحافظات
صنعاء/ سبأ
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعمال فترة انعقاده الأولى من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي التاسع أمس برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي.
واستمع المجلس في هذه الجلسة إلى عدد من الأسئلة الموجهة من بعض الأعضاء إلى عدد من الوزراء المعنيين تتناول الاستيضاح في بعض مسائل تقع في نطاق اختصاصاتهم.
وأرجاء المجلس البت في انضمام اليمن إلى اتفاقية تنفيذ الجزء الحادي عشر من اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار المؤرخة في 10 ديسمبر 1982م في ضوء تقرير لجنة النقل والاتصالات إلى جلسة قادمة.
وأجرى المجلس نقاشا◌ٍ عاما◌ٍ حول جملة من القضايا المتصلة بالأوضاع العامة, ومنها الاختلالات الأمنية في بعض محافظات الجمهورية , ورأى نواب الشعب في مناقشاتهم أن يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة إزاء ما تم تناوله من موضوعات في هذه الجلسة إلى حين الاستماع إلى تقرير حكومة الوفاق الوطني فيما يخص ما نفذته من مهام وأعمال وردت في برنامجها العام وتوصيات مجلس النواب بشأنه والتي نالت بموجبه الثقة من المجلس وما اتخذته من إجراءات بصدد الاختلالات الأمنية في بعض محافظات الجمهورية.
وفي هذا السياق أكدت مداولات نواب الشعب على ضرورة أن تستوعب قوائم الشهداء كافة الشهداء من مدنيين وعسكريين الذين قضوا نحبهم في عموم محافظات الجمهورية.
وكان المجلس قد استمع في بداية جلسته إلى محضر الجلسة السابقة وصادق عليه¡ وسيواصل المجلس أعماله اليوم الأربعاء بمشيئة الله تعالى.

قد يعجبك ايضا