اللجنة الانتخابية المشتركة تؤكد على مضاعفة الجهود لإنجاح انتخابات الرئاسة

صنعاء/سبأ –
عقدت اللجنة الانتخابية العليا المشتركة للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه والمشترك وشركائه أمس اجتماعا◌ٍ بصنعاء برئاسة أسعد محمد عمر عضو اللجنة عضو الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني.
واستعرضت اللجنة التقارير المرفوعة من التكوينات الفرعية واتخذت إزاءها التوصيات والقرارات المناسبة¡ ووقفت أمام بعض التجاوزات التي حدثت من بعض القيادات الحزبية في طرفي الوفاق وأقرت رفعها إلى رئيسي اللجنة العليا لاتخاذ التدابير اللازمة حيالها.
وأهابت اللجنة بجميع التكوينات المنبثقة عنها الالتزام بالضوابط والأسس والموجهات الرئيسية للخطاب الإعلامي والتقيد بالدليل المعد سلفا◌ٍ لتنفيذ كافة المهام المتبقية لإنجاح العملية الانتخابية في أجواء توافقية.
وفي حديثه لوسائل الإعلام أوضح عضو اللجنة الانتخابية العليا القيادي في حزب الحق محمد صالح البخيتي أن اللجان الميدانية تؤدي مهامها الأخيرة لحشد الجماهير في جميع المراكز الانتخابية بعموم المحافظات.. داعيا◌ٍ الجميع إلى المزيد من الجهود لتحقيق أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة .
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الانتخابية العليا المشتركة واللجان المنبثقة عنها في المحافظات والدوائر والمراكز الانتخابية تضم أكثر من 107 آلاف عضو من القيادات العليا والوسطية والقاعدية لطرفي الوفاق الوطني المتمثل في أحزاب اللقاء المشترك وشركائه والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه.

قد يعجبك ايضا