رئيس الأركان يؤكد أهمية التنسيق بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية لتأمين اللجان ا


عدن/سبأ –
أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول أهمية التنسيق بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية المختلفة لما من شأنه تأمين اللجان الانتخابية وضمان سير الانتخابات الرئاسية في أجواء آمنة وهادئة¡ وتفادي حدوث أي إخلالات أمنية أو إعاقات لسير العملية الانتخابية¡ التي ستجرى اليوم الثلاثاء 21 فبراير.
كما أكد رئيس الأركان خلال اجتماعه أمس باللجنة الأمنية بمحافظة عدن بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون القوى البشرية اللواء ركن سالم علي قطن¡ على ضرورة إنجاح الانتخابات الرئاسية باعتبارها خطوة مهمة في اتجاه تحقيق الأمن والاستقرار وتجسيد مبدأ التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع بعيد◌ٍا عن أعمال العنف والفوضى التي يرفضها شعبنا اليمني بكل قواه واتجاهاته.
وحث الأشول الجميع على التحلي بالصبر واليقظة الدائمة والحرص على إجراء الانتخابات والمشاركة الفاعلة فيها.. مهيب◌ٍا بضرورة التفاعل والتنسيق بين المؤسستين الدفاعية والأمنية باعتبارها أمن الوطن والمواطن ويقع على عاتقهما مسؤولية كبيرة ويعول عليهما الشعب اليمني تحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.
وأشاد رئيس الأركان بالروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية خلال هذه المرحلة التاريخية الهامة.. داعي◌ٍا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات واختيار مرشح التوافق الوطني لرئاسة الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي.
وكان رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قائد الشرطة العسكرية العميد الركن مجلي مجيديع المرادي اطلعا خلال زيارتهما أمس غرفة عمليات 22 مايو بمحافظة عدن على سير العمل بها في متابعة الإجراءات الأمنية وتأمين اللجان الانتخابية بمحافظة عدن والمحافظات المجاورة.
كما اطلعا على ما تحويه من تجهيزات ووسائل اتصال حديثة لمتابعة سير عمل اللجان الأمنية في جميع المراكز الانتخابية¡ ووجه رئيس هيئة الأركان العامة باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لإنجاح مهام اللجان الأمنية.

قد يعجبك ايضا