نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد وقعة والبابلي والأعرج

صنعاء/سبأ –
بعث الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أحمد محمد وقعة وحسان خالد أحمد محمد وقعة وجميع أهلهما وأفراد أسرتهما في استشهاد قائد قطاع البيضاء ورئيس عمليات المحور العقيد الركن خالد أحمد محمد وقعة وهو في مهمة أداء الواجب الوطني ضمن لجنة الانتخابات الرئاسية المبكرة من قبل أيادي غادرة وماكرة خارجة على النظام والقانون من العناصر الإرهابية.
وعبر الأخ نائب رئيس الجمهورية عن بالغ الأسف وعظيم المواساة في استشهاد العقيد الركن خالد وقعة. مشيرا إلى أن الفقيد المرحوم كان من رجالات القوات المسلحة الخيرين والذين يعملون بإخلاص من أجل أداء الواجب وكل المهام المناطة.
وأشاد الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في برقيته بمناقب الفقيد ومآثره الطيبة. معتبرا استشهاده خسارة كبيرة ولابد من متابعة المجرمين الفاعلين لينالوا جزاءهم العادل جراء ما ارتكبوه من جرم مشهود.
وأشار الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في برقيته إلى ان العزاء موصول أيضا إلى الشيخ محمد أحمد البابلي وأحمد حسين البابلي وجميع أفراد أسرة البابلي في استشهاد الأخ حسين أحمد البابلي رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات بمحافظة البيضاء مع ابنه محمد¡ وكذا العزاء الموصول لجميع أفراد أسرة الشهيد محمد محسن الأعرج رئيس الدائرة الفنية بفرع اللجنة العليا للانتخابات بالبيضاء الذين طالتهم أيادي الإرهاب والغدر والخيانة من الخارجين على النظام والقانون وهم يؤدون واجبهم الوطني في تنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير 2012م .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان ¡إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا