وزير الشباب: شباب اليمن عماد المستقبل وقوة الوطن في مواجهة العدوان

الثورة نت|

أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، أن شباب اليمن هم عماد المستقبل وقوة الوطن التي يعتمد عليها في مواجهة تحديات العدوان والحصار.

وتطرق الوزير المؤيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف الـ 12 أغسطس من كل عام، إلى عطاءات شباب ورياضيي اليمن، الذين شكلوا بثباتهم حائطاً تحطمت عليه رهانات ومطامع المعتدين.

ولفت إلى ما تعرض له شباب اليمن من عدوان ممنهج، استهدف المقدرات الشبابية والرياضية والبنية التحتية على امتداد اليمن .. وقال “إن العدوان يسعى لتحويل الشباب إلى معاول هدم تنخر في جسد المجتمع اليمني، واستغلال طاقات من وقعوا في فخ الاستقطاب، من خلال جرهم إلى صفوف المعتدين ليوّجهوا نيران أسلحتهم صوب أسرهم وأبناء مجتمعهم”.

وأشار وزير الشباب إلى أن شباب اليمن استوعبوا مخططات العدوان، وأدركوا أن المقاومة ورفض الوصاية والارتهان ومناهضة العدوان ومشاريعه، سلاح لا يمكن التراجع عنه، سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تكالب فيها تحالف العدوان على اليمن بقيادة أمريكا والعدو الصهيوني وأدواتهما وعملائهما.

وبين أن تحقيق طموحات وتطلعات الشباب تأتي ضمن أولويات وزارة الشباب من خلال تبني المشاريع لاستيعاب طاقاتهم وقدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات، وبما يترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا