بحر يدشن اختبارات الدور الثاني للمرحلة الأساسية بمديريتي الميناء والحوك بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر محمد بحر اليوم اختبارات الدور الثاني للشهادة الأساسية  بالمركزيين الاختباريين الزبيري بمديرية الميناء وخولة بمديرية الحوك بالمحافظة.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بحر بمستوى الإعداد والتجهيز لأداء الإختبارات التكميلية للشهادة الأساسية بالمركزيين الاختباريين الزبيري بمديرية الميناء وخولة بمديرية الحوك.

مؤكدا على أن وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة لن يألوا جهدا في بذل المزيد من الجهود في سبيل خدمة أبناؤنا الطلاب في أداء اختباراتهم التكميلية للشهادة الأساسية بمختلف المراكز  الاختبارية  التي تعد فرصة حقيقية لهم لتجاوز المرحلة الأساسية نحو المرحلة الثانوية العامة.

وعبر بحر عن خالص امنياته للطلاب والطالبات بالنجاح والتفوق وتتويج لرحلة صمودهم في مواصلة التعليم الثانوي وافشال مخططات العدوان الذي اراد افشال التعليم الذي استهدفه منذ بدايه  مارس ٢٠١٥ الذي كان فيه هؤلاء الطلاب تلاميذ في الصف الثاني من التعليم الأساسي .

وأكد بحر أن عدد الطلاب المتقدمين لاداء الأختبارات التكميلية الفان و ٩٩٢ طالبا وطالبة موزعين على  ٢٢ مركزا اختباريا..  مشيدا بجهود اعضاء اللجنة الفرعية والإدارات التعليمية بالمديريات الذين يواصلون صمودهم في معركة التربية والتعليم.

الى ذلك  دشن مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ومدير المكتب الإشرافي ياسر الحسني ومدير تربية المديرية احمد الشريف اختبارات الدور الثاني بمركز الشهيد القاسمي الإختباري بباجل.

وأشاد الرفاعي بجهود التربويين وحسن تنظيم الاختبارات وتمنى للطلاب والطالبات النجاح والتفوق.

في  سياق متصل تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ومعه نائبه صادق الحاتمي،  سير العمل بمخازن الكتاب المدرسي بالمحافظة واستمع من امين المخازن ناصر نور الى إيضاحات حول كميات الكتب  الواصلة من الوزارة المكونة من  ١٣ عنوانا هي مقررات الصفوف الأولية ومادة اللغة العربية للصف الرابع اساسي والتربية الوطنية للصف الخامس اساسي والقرآن الكريم للصف الاول الثانوي والنحو والصرف للصف الثاني الثانوي.

وشدد بحر على ضرورة تطبيق  آلية توزيع الكتب الواصلة حسب الخطة المعتمدة وارسال  كل ما يصل من الكتب الى الإدارات التعليمية مباشرة لتقوم بإيصالها بأسرع وقت الى الادارات المدرسية ومنها الى الطلاب.

قد يعجبك ايضا