قبائل بني مروان في حجة تحتشد بذكرى عاشوراء ونصرة فلسطين

الثورة نت|

شهدت مديرية عبس بمحافظة حجة اليوم مسيرة حاشدة لقبائل بني مروان لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد أبناء مديريات عبس وحرض وميدي وحيران، التمسك بالمنهج المحمدي والسير على نهج إمام الثائرين الحسين عليه السلام في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهما.

ونددوا بحضور عضوي مجلسي النواب الدكتور محمد الرزوم والشورى يحيى الأكوع ووكيلي وزارة التربية عبدالله النعمي والمحافظة نبيل الجرب ومديري مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب والمديريات وأعضاء من المجالس المحلية وشخصيات اجتماعية وتربوية، بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة .. مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني في اتخاذ الخيارات اللازمة للرد على العدو الصهيوني الغاصب.

واعتبر أبناء عبس وحرض وميدي وحيران، عاشوراء يوماً للعزة والكرامة والحرية ورفض الخنوع والذل والارتهان ومحطة تعبوية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام الحسين والسير على درب الأنصار في نصرة الدين الإسلامي.

كما أكدوا التمسك بالموقف المبدئي تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية .. مشيرين إلى موقف الشعب اليمني المعادي للعدو الصهيوني والغطرسة الأمريكية.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة كل أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الصهيوني .. منددين بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة واستهداف قادة المقاومة والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى ودعم الحق الفلسطيني في الرد على الاعتداءات.

ودعا البيان أحرار الأمة والعالم الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية لدحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات الإسلامية.

وأكد البيان استمرار الوقوف مع محور المقاومة والجهاد في مواجهة الصهاينة وكذا الوقوف إلى جانب لبنان والمقاومة ممثلة بحزب الله لمواجهة تهديدات العدو الصهيوني .

ولفت إلى أن الشعب اليمني سيظل قابضاً على الزناد وإعداد القوة لمواجهة العدوان والحصار المتغطرس واستمرار التصدي للعدوان .. مبيناً أن التضحيات مهما بلغ حجمها، لن تكون بمستوى خسائر الاستسلام والخنوع.

وجدد البيان العهد لإمام الثائرين الحسين عليه السلام بالسير على دربه والمضي لمواجهة يزيد العصر وطغاة الزمن أمريكا وإسرائيل وعملائهما حتى النصر المبين.

قد يعجبك ايضا