وقفة خطابية لأحفاد بلال في السوادية بالبيضاء احياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين

الثورة نت/محمدصالح المشخر

نظم أبناء منظمة أحفاد بلال في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم وقفة بمناسبة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين علية السلام..

وفي الفعالية التي حضرها مشرف عام المديرية محمد حسين المؤيد ومسؤول التعبئة والتحشيد بمديرية السوادية العميد علي محمد السقاف، ومدير مكتب الارشاد بالمديرية عبدالملك طاهر السقاف ومكتب المديرية يوسف الازرق ومدير مكتب صندوق النظافة والتحسين بمديرية السوادية أحمد عبدة الصباري وممثل احفاد بلال بالمديرية العاقل صادق محمد ناصر عياش، وعدد كبير من مشايخ وعقال وجميع افراد أحفاد بلال بالمديرية.

وبالوقفة القيت عدد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة العظيمة في قلوب اليمنين وفضل الإمام الحسين علية السلام من قبل مشرف عام المديرية محمدحسين المؤيد، ومسؤول التعبئة والتحشيد بمديرية السواديةالعميد علي السقاف، وممثل أحفاد بلال بمديرية السوادية العاقل صادق محمد ناصر عياش، عبرت جميع الكلمات عن مناقب الإمام الحسين علية السلام وسيرته العطرة الخالدة التي تمثل مدرسة متكاملة من المبادئ والقيم التي جسدها في سيرتة ومواقفة في موجهة الظلم والجبروت، لإعادة المسار الصحيح للإسلام.

ولفتت كلمات المشاركين الى أن مأساة الحسين سبط رسول الله علية السلام، تمثل منعطفاً في تاريخ الإسلام، يستدعي الوقوف عندها لمعرفة الأسباب التي أوصلت الأمة إلى أن تنال من رموزها.

واوضحوا أحفاد بلال المشاركون أن هذه الذكرى تمثل محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ومواقف وتضحيات الإمام الحسين علية السلام، والاستفادة منها في كافة مناحي الحياة، والإقتداء بروحية الصمود والاستبسال في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

واكدوا المشاركون، أن الإمام الحسين يعتبر رمزاً للإنسانية والحرية والوعي والبصيرة، ومنارةً لأحرار العالم.

لافتين جميع المشاركين أن الصمود والأستبسال، الذي يجسده الشعب اليمني اليوم في مواجهة العدوان ودول الاستكبار، انما هو امتداد لثورة الإمام الحسين…

وجدد أبناء شريحة أحفاد بلال بمديرية السوادية العهد والولاء لثورة الحسين ومسلمين لأؤامر قيادة السيد العلم عبدالملك الحوثي حفظة الله تعالى.

تخللت الوقفة الخطابية قصائد شعرية لشعراء أحفاد بلال نالت الاستحسان من الجميع واكدت القصائد،أن الإمام الحسين مدرسة متكاملة من المبادئ والقيم جسدها في موجهة الظلم ورسائل عامة للعدوان ودول الاستكبار.

قد يعجبك ايضا