المكتب التنفيذي بتعز يقف أمام الاستعدادات لإحياء ذكرى يوم عاشوراء

الثورة نت|

وقف المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ صلاح عبدالرحمن بجاش، أمام عدد من المواضيع ومنها الترتيبات الخاصة بإحياء ذكرى عاشوراء.

وفي الاجتماع عبر المحافظ بجاش عن ثقته في أن يكون العام الهجري الجديد عام الانتصار في الميادين العسكرية والاقتصادية والسياسية والإدارية.

وأكد أهمية الاجتماع لمناقشة الخطط المالية والتقارير وفقاً للموجهات الجديدة في الانتقال للتقويم الهجري الذي يبدأ من شهر محرم وتعديل تواريخ تنفيذ المشاريع الخدمية.

وشدد على ضرورة تجاوز الاخفاقات، خاصة ما يتعلق بالجانب الايرادي والمالي .. مبيناً أن هناك موارد لكثير من المكاتب مهدرة، ما يتطلب تكامل الجهود لتحصيلها.

ووجه محافظ تعز، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتحمل مسؤولياته في الرقابة على الجوانب الإيرادية .. وقال” اليوم نحن في ظل هدنة نأمل الوصول إلى حلول حقيقية ومعالجات تسهم في إحلال السلام الدائم”.

وأَضاف” وبتوجيهات ومتابعة المجلس السياسي الأعلى تم فتح وتأهيل طريق الخمسين – الستين الواصل إلى مدينة النور انطلاقاً من حسن النية، إلا أن الطرف الآخر رفض ذلك دون مبررات حقيقية”.

ودعا المحافظ بجاش، إلى الاحتشاد يوم غد الاثنين لإحياء يوم عاشوراء، بما يليق بمكانة الإمام حسين عليه السلام.

وشدد على مكتب الصناعة والتجارة متابعة المتلاعبين بالأسعار وضبط المخالفين، خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار منذ ما يقارب ثمان سنوات.

من جانبه أكد مدير أمن تعز العميد أحمد مداعس أهمية التخاطب بين المكاتب التنفيذية أو أي جهة عبر عمليات المحافظة.

قد يعجبك ايضا