المقاومة الفلسطينية تقصف تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقة صاروخية كبيرة

الثورة نت |

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في بيان مساء اليوم السبت، قصف تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة، حيث أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بانطلاق صفارات الإنذار في تل أبيب.
وأفادت سرايا القدس بأنها قصفت سديروت بـ 10 صواريخ.

وقالت في بيان سابق إنها “قصفت عند السادسة مساء تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة”.

وقال البيان: بأمر من قيادة سرايا القدس: على جميع القوات العاملة في الميدان وعلى رأسها (القوات الخاصة، ووحدات النخبة)، العمل بإيعاز الجهوزية حتى استلام التعليمات المعمول بها مسبقاً حسب ما هو مخطط.

وأضاف: ضمن عملية «وحدة الساحات».. سـ 02:30م: سرايا القدس تدك غرف القيادة والسيطرة في موقع “ناحل عوز” بعشرات قذائف الهاون وتحوله لبقعة نار ضمن الاستمكان المدفعي.

وقبل ذلك قالت سرايا القدس عبر “تليغرام” إن “سرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب المجاهدين وكتائب شهداء الأقصى لواء نضال العامودي يستهدفون مستوطنات (نتيفوت – سديروت – كيسوفيم – العين الثالثة – صوفا) برشقات صاروخية، وذلك في “عملية مشتركة” ضمن عملية “وحدة الساحات” وهو اسم العملية التي أطلقتها سرايا القدس ردا على العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الثاني على قطاع غزة.

وأعلنت سرايا القدس في وقت سابق السبت، عن إطلاق 60 صاروخا على تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت.

وأعلن جيش الإحتلال عن إطلاق عدوان على غزة، وأسفر العدوان إلى الآن عن استشهاد 15 فلسطينيا بينهم طفلة وامرأتان.

 

قد يعجبك ايضا