مجلس الشورى يدين بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة

الثورة نت|

أدان مجلس الشورى بشدة العدوان الغاشم الذي شنه الكيان الصهيوني على الأحياء السكنية في قطاع غزة مخلفا عشرات الشهداء والجرحى.

وعبّر المجلس، في بيان صادر عنه اليوم، عن تعازيه لحركة الجهاد الإسلامي ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني باستشهاد القائد المجاهد في سرايا القدس تيسير الجعبري وكافة الشهداء الأبرار الذين سقطوا خلال الغارات الاسرائيلية على القطاع.

وأكد البيان أن حق الرد لفصائل المقاومة الاسلامية في غزة مكفول في كافة الشرائع السماوية والمواثيق الدولية، مطالبا الفصائل الفلسطينية بوحدة الصف في مواجهة عدوان الاحتلال الصهيوني وردع جرائمه التي لن تسقط بالتقادم بل إنها تقرب زوال هذا الاحتلال.

وقال البيان انه لولا صمت الأنظمة العربية وتواطؤها مع هذا الكيان العنصري الغاصب لما استمرت معاناة أبناء شعبنا العربي في فلسطين إلى اليوم.

واعتبر العدوان الأخير على قطاع غزة يمثل امتدادا للعدوان السابق على القطاع وأحد نتائج زيارة بايدن الأخيرة الهادفة إلى استهداف مقاومة العربدة الامريكية الصهيونية بكافة أشكالها في المنطقة.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والاسلامية إلى التعبير عن غضبهم واستنكارهم لهذه الممارسات الصهيونية وإدانة كل محاولات التطبيع التي تُقدم عليها بعض الحكومات العربية لدمج هذا الكيان الغاصب في المنطقة.

قد يعجبك ايضا