نائب رئيس الوزراء الجنيد يؤكد على أهمية متابعة مؤسسات الدولة لإعداد وتنفيذ خطط العام 1444هـ

الثورة نت|

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أهمية التنسيق بين المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية والوحدة الفنية لممثلي القطاعات بالمكتب التنفيذي.

جاء ذلك في اجتماع عقد اليوم بحضور نائب رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية رئيس الوحدة الفنية علي المتميز، وممثلي القطاعات، لمناقشة آلية عمل الوحدة الفنية وفق قرار إنشائها ومهامها في الآلية التنفيذية المعدّلة للرؤية الوطنية ومستوى تقدم العمل في مراجعة خطط الجهات على مستوى القطاعات للعام ١٤٤٤ه‍.

وأشار الجنيد إلى أهمية دور ممثلي القطاعات في تعزيز التنسيق بين مختلف الجهات، ومعالجة الاختلالات والأخطاء في صياغة الخطط التنفيذية لضمان جودة ومخرجات العمل التخطيطي .. مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود ومتابعة أجهزة ومؤسسات الدولة للبدء في إعداد وتنفيذ وإنجاز خطط العام ١٤٤٤ه‍ـ ومشاريعها المقرة من مجلس النواب.

ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتنفيذ الرؤية الوطنية لإصلاح مؤسسات الدولة، وتحقيق التحول المنشود على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

كما أكد أهمية مساندة الوحدات التنفيذية لإنجاز خطة العام 1444 هجرية وفقاً لملاحظات الوحدة الفنية لمتابعة وتقييم الرؤية الوطنية .. منوهاً بجهود رئيس الوحدة الفنية وممثلي القطاعات في متابعة الجهات لإنجاز تنفيذ إعداد خطط وبطائق مشاريع العام الجديد.

من جانبه أكد رئيس الوحدة الفنية لممثلي القطاعات المتميز، أهمية التنسيق بين الوحدة والمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية ومتابعة مستوى الاتساق وإنجاز الخطط وتنفيذها ومساندة الجهات لإعداد وتنفيذ خططها ومشاريعها.

وأشاد بجهود قيادة المكتب التنفيذي ورؤساء الوحدات والمختصين بالمكتب في تقديم الدعم الفني للوحدات التنفيذية في الجهات بصورة مستمرة.

قد يعجبك ايضا