اليوم منتخب الناشئين يبدأ معسكره الداخلي في تعز

مدرب المنتخب: نثق في قدرات اللاعبين وقرعة كأس العرب أوقعتنا في مجموعة قوية

الثورة /المنسق الإعلامي/عبده المدان

يبدأ المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم اليوم الثلاثاء بمحافظة تعز معسكره الداخلي استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العرب التي ستقام في دولة الجزائر أواخر أغسطس الجاري والتصفيات الآسيوية في بنجلادش أكتوبر المقبل.
وضمت قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم كلاً من:
سعيد الشبعان العولقي – شباب المنصورة، هيثم السلامي – شعب صنعاء، عبدالرحمن عبدالنبي – شمسان، أنور حسين الطريقي – شعب صنعاء، محمد رائد حسين – شمسان، أحمد عادل الجماعي – وحدة صنعاء، وضاح انور – شباب ردفان، محمد أمير البرواني – وحدة عدن، أسامة عبدالله عقلان – أهلي تعز، عادل عباس قاسم – التلال، هشام شهاب الحصيني – اليرموك، أحمد مصطفى الحاج – الشعلة، عصام عبداللطيف ردمان – شعب صنعاء، علي نبيل الحنبصي – وحدة صنعاء، مروان عبدالسلام معياد – وحدة صنعاء، عبدالرحمن الخضر – وحدة عدن، على محمد الجرهومي – العروبة، ياسين فتحي باشنفر – شباب الجيل، محمد خالد علي – شمسان، محمد جابر الهندي – اتحاد سيئون، مختار موفق – الشعلة، محمد وهيب عبداللطيف – ٢٢ مايو، عمر طاهر البراق – شمسان.
وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد أصدر قراراً بتعيين الجهاز الفني والإداري الذي تكون من: محمد حسن البعداني مديراً فنياً للمنتخب، أحمد حسين الحسني مديراً للمنتخب، هيثم الأصبحي مساعداً للمدرب، محمد صالح نجاد مدرباً للحراس، ضياء باوزير إدارياً للمنتخب.
وكانت قد أجريت يوم أمس الأول قرعة بطولة كأس العرب لمنتخبات الناشئين لكرة القدم حيث أوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (اليمن – تونس – عمان – ليبيا) والتي تقام منافساتها في دولة الجزائر خلال الفترة 22 أغسطس – 8 سبتمبر 2022م.
وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني لناشئي كرة القدم الكابتن محمد حسن البعداني أن قرعة كأس العرب أوقعت منتخبنا في مجموعة قوية.
وقال: المنتخب الوحيد الذي تتوفر لدينا معلومات عن مستواه هو المنتخب العماني والذي سبق وأن فاز عليه منتخبنا بأربعة أهداف نظيفة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي أقيمت في الأردن أواخر يونيو الماضي.
متمنيا أن يحصل على معلومات عن مستوى المنتخبين التونسي والليبي، موضحاً أن المنتخب سيدخل منافسات البطولة والجميع واثق بلاعبي المنتخب في تقديم المستوى والأداء الجيد وبحظوظه في التأهل للدور الثاني.

قد يعجبك ايضا